آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية

بسبب تدخل الكاف.. أزمة جديدة تهدد استمرارية الدوري

رسميًا .. انحصار المنافسة بين مصر وجنوب أفريقيا لتنظيم كأس الأمم 2019

أزمة جديدة تهدد استمرارية بطولة الدوري الممتاز، حيث أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباريات الإسماعيلي المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وفي بيان رسمي نشره الكاف اليوم الأربعاء، حدد من خلاله موعد مواجهتي الإسماعيلي في الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد قبول الاستئناف وعودته للبطولة مرة أخرى.

وأكد الكاف في بيانه بأن الإسماعيلي سيواجه شباب قسنطينة الجزائري يوم 23 فبراير الجاري في مصر، والمباراة الثانية مع نفس الفريق يوم 2 مارس في الجزائر.

وأضاف البيان بأن مواجهة الإسماعيلي مع الإفريقي في الجولة الخامسة والمقرر إقامتها في تونس سيتم تحديد موعدها لاحقًا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قرر استبعاد الإسماعيلي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الشغب الجماهيري خلال مواجهته أمام الإفريقي التونسي على استاد الإسماعيلية.

إعلان

وخاض الإسماعيلي مباراتين في دور المجموعات من البطولة، وتعرض للهزيمة خارج الديار أمام مازيمبي بثنائية نظيفة، وعلى أرضه أمام الإفريقي بهدفين مقابل هدف، قبل إلغاء المباراة من قبل الحكم قبل موعدها الأصلي.

وتواجه الكرة المصرية في الفترة الأخيرة بشكل عام أزمة تتزايد يومًا بعد الأخر، بين الأندية واتحاد الكرة بسبب عدم تنظيم جدول المسابقة.