آخر الأخبار الدوري الإنجليزي المحترفون محمد صلاح

بسبب راتبه.. صلاح لن يبقى مع ليفربول الموسم المقبل!

اقترب محمد صلاح بشدة من مغادرة فريقه الحالي ليفربول، خاصة بعد أن قدم له فريق يوفنتوس الإيطالي عرضًا قد يصل إلى 175 مليون جنيه استرليني، فضلًا عن اهتمام قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد بضمه خلال الصيف المُقبل.

إعلان

ويتقاضى محمد صلاح 200 ألف إسترليني في الأسبوع، ورغم ضخامة المبلغ، إلا أنه لا يتناسب مع لاعب “عالمي” بقدر ملك ليفربول، حيث يتخطاه العديد من النجوم الأقل منه شئنًا وقيمة على المستويين الفني والدعائي أيضًا.

وأصبح صلاح وجهة إعلانية قوية في الفترة الأخيرة، وظهر في العديد من الحملات الدعائية لكبرى الشركات العالمية، وهذا ما سيجبره على الرحيل من قلعة الأنفيلد، والتوجه نحو أندية القمة العالمية، رغم أن ليفربول يُعد واحدًا منها، إلا أنه بالطبع أقل قيمة تسويقيًا من برشلونة وريال مدريد، أو حتى يوفنتوس.

ويتصدر ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة قائمة الأعلي أجرًا في العالم بحصوله على 8.3 مليون يورو شهريًا، فيما يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق في المركز الثاني بحصوله على 4.7 مليون يورو.

بينما يأتي جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ثالثًا بحصوله على 3.3 مليون يورو، ويحتل نيمار المركز الرابع بـ3.06 مليون يورو، بينما يأتي خامسا لويس سواريز بـ2.9 مليون يورو، وفي المركز السادس الويلزي جاريث بيل ب2.5 مليون يورو وكوتينيو في المركز السابع بـ2.3 مليون يورو.

وفي المركز الثامن، يأتي سانشيز ب2.28 مليون يورو ومبابي في المركز التاسع بـ1.73 مليون يورو، وفي المركز العاشر مسعود أوزيل لاعب ارسنال بـ1.6 مليون يورو.

وخرج نجم منتخبنا الوطني من القائمة رغم حصوله على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج، وهداف البطولة النسخة الماضية، وأيضًا حصوله على لقب أفضل لاعب إفريقي مرتين متتاليتين.

طالع أيضًا:

على غرار الدوري الإنجليزي.. تعرف على موقف “الليجا” بعد تعثر برشلونة وصحوة ريال مدريد

ارتباط صلاح بجمهور روما يمنعه من أن يُصبح أحد أغلى لاعبي العالم!

كواليس ليفربول| بعد استعادة الثقة أمام بورنموث.. السيتي يثير الرعب في قلعة الأنفيلد

نجم اليونايتد: مانشستر كانت “مثيرة للضحك” خلال فترة مورينيو!