آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي رئيسية

بسبب رغبات مدربه.. الفشل والرحيل سريعا يطرق أبواب تجربة تريزيجيه في البريميرليج

يبدو وأن تجربة نجمنا الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه داخل أسوار أسود أستون فيلا مهددة بالفشل بسبب كثرة منافسيه بمركزه وإحتمالية بقائه على مقاعد البدلاء لفترات أطول خلال الفترة المقبلة.

إعلان

حيث أبدى دين سميث المدير الفني للفيلانز رغبته في تدعيم صفوف فريقه خلال شهر يناير المقبل بالميركاتو الشتوي، بصفقة جديدة بمركز الجناح، على الرغم من حوزته على الثلاثي أنور الغازاي وجوتا بالإضافة إلى تريزيجيه ومشاركة القائد جاك جريليش بهذا المركز أيضًا خلال الفترة الأخيرة وتألقه اللافت للأنظار.

طالع أيضًا.. مدرب الفيلانز: ما حدث لـ”أنور” خيبة آمل.. ولكن تريزيجيه لم يخذلني أبدًا

وكشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية عن اهتمام نادي أستون فيلا بالحصول على خدمات اللاعب “جيد والاس” جناح فريق ميلوول الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

إعلان

وأشارت الصحيفة البريطانية الشهيرة إلى أن القيمة التسويقية لجناح ميلوول المتألق تقدر بمبلغ مادي قيمته 10 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ يستطيع أستون فيلا تدبيره في يناير 2020، في حالة إصرار سميث على جلب اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن في حالة نجاح الفريق الإنجليزي في التعاقد مع والاس سيكون هناك ضغط كبير على تريزيجيه الذي أصبح لاعبًا بديلًا في المباريات الأخيرة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مواجهة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في المباراة التي شهدت مشاركة محمود حسن “تريزيجيه” كبديل مساء الأحد، تلك المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم المحترف المصري مستوى جيد منذ مشاركته عقب مرور ربع ساعة فقط من عمر المباراة لإصابة زميله في الفريق، أنور الغازي، حيث تمكن من تسجيل هدف لكنه أُلغي بداعي التسلل بالإضافة إلى تسديده كرة على عارضة دي خيا.

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة، مع امتلاك محمود حسن “تريزيجيه” هدفين في البريمرليج حتى هذه اللحظة.