آخر الأخبار

بسبب صلاح.. نسبة علاج الادمان في مصر تصل إلى 400%

محمد صلاح

تحدثت غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، عن مساهمة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في زيادة نسبة علاج الادمان في مصر.

قالت غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، أن الخط الساخن “16023” لعلاج الإدمان قد شهد خلال الأيام الماضية منذ انطلاق المرحلة الرابعة لإعلان محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول تزايد عدد المكالمات الواردة بنسبة كبيرة للغاية، قد تصل إلى400%.

إعلان

وأضافت والي أن عدد المكالمات تزايد جدًا، وذلك مقارنة بعدد المكالمات التي تلقاها الصندوق خلال الشهر الماضي على سبيل المثال، وأضافت أن عدد مشاهدي الإعلان على صفحة الصندوق بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” بلغ حوالي 5 ملايين مشاهد خلال 72 ساعة فقط منذ إطلاق الإعلان وحتى اللحظة الحالية.

وأشارت وزير التضامن إلى أن نسبة 88% من مشاهدي الإعلان على الصفحة والمتفاعلين معه من الفئة العمرية (12-35) عاما، ووصل إجمالي عدد المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام وتويتر ويوتيوب ما يقارب 8 ملايين و400 ألف مشاهد، وأكثر من 19 ألف متفاعل و23 ألف مشاركة، و13 ألف تعليق و359 ألف إعجاب بالإعلان، وجميع غالبية التعليقات إيجابية ولصالح مكافحة الإدمان وتعاطي المخدرات.

ونوهت وزير التضامن الاجتماعي إلى أن المكالمات على الخط الساخن تنوعت ما بين مكالمات لطلب العلاج بالمستشفيات والمراكز العلاجية الشريكة مع الخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان ومكالمات أخرى للمشورة.

إعلان
إقرأ أيضاً  يورجن كلوب يدافع عن مسعود أوزيل بعد أزمته الأخيرة

يذكر أن نجمنا المصري لاعب ليفربول الإنجليزي قد شارك في الإعلان الرابع الجديد “أنت أقوى من المخدرات”، وينظمها صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي ضمن حملة كبيرة تقودها وزارة التضامن الاجتماعي في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات.

تعليقات فيسبوك

كلمات دلالية