آخر الأخبار بطولات دوري أبطال أوروبا رئيسية كورة اوروبيه كورة عالمية

بشرة خير لعشاق ليفربول قبل موقعة بايرن في دوري الأبطال

فيديو.. كلوب يكشف أسرار "سحره الخاص" في التعامل مع النجوم

قدم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تحديثًا طبيًا إيجابيًا حول عودة ثنائي دفاع الريدز من الإصابة، الدولي الإنجليزي جو غوميز والنجم الكاميروني جويل ماتيب، وذلك على الرغم من عدم الدفع بهما في مبارة وولفرهامبتون ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين المقبل.

إعلان

وذكر كلوب أن كلا اللاعبين يحرزان تقدمًا جيدًا في برامج إعادة التأهيل الخاصة بهم، ولكن لا يزالا بعيدين عن العودة إلى المنافسة.

وقال يورجن في مؤتمره الصحفي قبل لقاء “الثعالب” المقبل بالكأس: “جو جوميز يتحسن، إنه يتحسن، لكنه لن يشارك بعد”.

وأوضح: “ربما يكون جويل أقرب بعض الشيء، لست متأكدًا، ولكن نأمل أن يتحرك بشكل طبيعي تمامًا. علينا أن نرى كيف يكون شفاء العظام، وهذا هو الحال دائما عندما ينكسر شيء ما، ولكن من حركاته تبدو طبيعية تقريبا”.

وأضاف: “ولكن لا يزال هناك بضعة أيام حتى نتمكن من عودتهما إلى تدريب الفريق، حتى يكون جويل جاهزًا، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لخط الدفاع. حتى ذلك الحين سنقوم بجميع أعمال اللياقة البدنية اللازمة”.

إعلان

وأتم كلوب حديثه قائلًا: “الشيء الجيد أن ماتيب يمكنه القيام بجميع أعمال اللياقة البدنية منذ أسبوع أو نحو ذلك، وهذا يعني أنه عندما يعود سيكون جاهزًا بنسبة 100٪. ثم يجب عليه الحصول على الإيقاع ونسق الفريق وكل شيء سيكون على ما يرام”.

جدير بالذكر أن غالبية جمهور الريدز كان لديهم مخاوف شديدة من موقعة بايرن ميونيخ الألماني في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بالرغم من وجود فترة كبيرة من الأن. وذلك بسبب غياب العملاق الهولندي فيرجيل فان دايك عن موقعة الذهاب في أنفيلد رود بسبب الإيقاف بداعي البطاقات الصفراء، فكان السؤال الأبرز “من سيجاور لوفرين.. متى يعود جوميز وماتيب؟!”.

يذكر أن العملاق البافاري وف يحل ضيفًا على الريدز في إنجلترا يوم 19 فبراير القادم، على أن تكون عودة دور الستة عشر بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا يوم 13 مارس القادم.