آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

بشرة لعشاق الفانتازي.. الصحف الإنجليزية تكشف “خدعة” كلوب بشأن صلاح!

كلوب

“مو مو” ينشر السعادة.. كشفت التقارير الصحفية الإنجليزية عن بشرة سارة لعشاق فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز، بشأن الجناح الطائر للريدز محمد صلاح، وذلك قبل المعركة المنتظرة أمام واتفورد.

إعلان

بشرة لعشاق الفانتازي.. الصحف الإنجليزية تكشف "خدعة" كلوب بشأن صلاح!وعلى عكس ما أعلنه التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بشأن عملية التدوير وإراحة اللاعبين، والتي تُشير إلي جلوس الفرعون المصري على دكة البدلاء في ظل تواجده أساسيًا خلال مباراة بورنموث في الجولة السابقة، إلا أن صحيفة “جارديان” البريطانية قد أفادت بأن كلوب يُجري خدعة كُبرى عن طريق الاعتماد على العناصر الأساسية بالكامل أمام واتفورد من أجل تجنب حدوث أي مفاجآت أو فقدان للنقاط قبل الذهاب إلي مواجهات كأس العالم للأندية.

ووفقًا للصحف الإنجليزية، فأن التشكيل المتوقع للريدز سيكون على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

إعلان

خط الوسط: كيتا، ميلنر، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح،فيرمينو، ساديو ماني.

إعلان

ويستضيف ملعب “الأنفيلد رود” معقل فريق الريدز التاريخي المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول وواتفورد، في تمام الـ2.30 ظهر السبت بتوقيت القاهرة، ضمن مناسفات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول ليستر سيتي، حيث أحرز هجوم الريدز 40 هدف، بينما استقبلت شباكهم 14 هدف.