آخر الأخبار بطولات بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل لقاء سيمبا

بعد رحيل بعض اللاعبين وإبرام صفقات قوية.. تعرف على قائمة الأهلي الحالية

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي إن المارد الأحمر، يدخل مباراة سيمبا التنزاني في دور المجموعات دون أي إصابات.، لافتًا النظر إلى أن جميع اللاعبين جاهزون تمامًا لخوض اللقاء.

إعلان

وأكد “عبد الحفيظ” أن الأهلي تدرب مرتين في تنزانيا منذ وصوله العاصمة دار السلام صباح أول أمس الأحد، مؤكداً أن الفريق لا توجد به أية إصابات في تنزانيا، فيما يؤدي اللاعبون المصابون الذين لم يسافروا مع الفريق برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً بالقاهرة.

ويلتقي النادي الأهلي بقيادة المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي مع فريق سيمبا التنزاني، على ملعب دار السلام، اليوم الساعة 3 مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي، كان قد حقق فوزًا كبيرًا على سيمبا التنزاني، بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الأفريقية.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، يليه فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم سيمبا التنزاني برصيد 3 نقاط، وأخيرًا شبيبة السوارة الجزائري برصيد نقطتان.

إعلان
كلمات دلالية