آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

بشكل رسمي.. الأهلي يكشف أخر تطورات الإجتماع الحاسم بمنزل الخطيب

اكد النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن الاجتماع الذي يجمع بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بمنزله، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لا يزال  مستمرا وبحضور أعضاء المجلس، للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة.

إعلان

وحتى كتابة هذه السطور لم يتضح الموقف، ولم يتم التوصل إلى أية حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن.

وفي محاولة لحل الأزمة التي تسيطر على المشهد الكروي في مصر، تواجد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في منزل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لوضع حد من أجل خوض المارد الأحمر مباراته المقبلة أمام الجونة بالجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، قد أكد في بيانا رسميا قبل أيام أنه لن يخوض أي لقاء قبل مواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك، وذلك عقب تأجيل المباراة التي كانت من المقرر أن تجمعهما يوم السبت الماضي.

إعلان

وحرص صبحي على التواجد في منزل الخطيب ، وعقد جلسة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، في محاولة للوصول لحل لأزمة مباراة الجونة.

وقد تغير بالفعل زيارة وزير الشباب والرياضة لمنزل رئيس النادي الأهلي الأوضاع إلى الأفضل، وتقرب وجهات النظر بين اتحاد الكرة والمارد الأحمر من أجل حل أزمة الدوري الممتاز واستكمال الأهلي المباريات بشكل طبيعي.

إعلان

وتعتبر تلك الزيارة فريدة من نوعها، وقد تكون للإطمئنان على الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي في المقام الأول، ولكنها تظل سببا رئيسيا قد يُعدل ويصحح الأوضاع بالكرة المصرية الملتهبة خلال الفترات الأخيرة، وتجعل مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب يتراجع عن قراره القاسي بعدم خوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره نادي الجونة يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب الأخير بالغردقة في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد تأجيل مباراة القمة بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، والتي كان من المقرر لها يوم السبت الماضي بالجولة الرابعة.

وجاء طاقم حكام مباراة الأهلي والجونة على النحو التالي: سعيد حمزة ويوسف البساطي وأحمد ساهر، وشريف حسن حكما رابعا.