آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين المحترفون

بطريقة الصدمة الكهربائية.. تريزيجيه ينعش آمال أستون فيلا في الهروب من الهبوط

تريزيجيه

أعاد الجناح المصري الطائر محمود حسن تريزيجيه آمال فريقه أستون فيلا في البقاء بالبريميرليج الموسم المقبل، بعدما قاد الفريق إلى انتصار غالي ضمن صراع الهبوط المشتعل خلال الفترة الحالية.

إعلان

ونجح تريزيجيه في قيادة الفيلا إلى تحقيق أول انتصار بالبريميرليج بعدما فشل الفريق في ذلك خلال الـ10 جولات الماضية وتحديدًا منذ الانتصار على حساب واتفورد، بتسجيله هدفي الانتصار وإحياء أمل الفريق مجددًا في البقاء.

تريزيجيه يُعيد الأمل إلى أستون فيلا

تريزيجيه كافئ مديره الفني، سميث على إعطاءه الفرصة الحقيقية للمشاركة بصورة أساسية مع الفيلا للمباراة الثالثة على التوالي بإحراز هدفي الانتصار وحصد ثلاث نقاط محورية في مشوار أستون فيلا على مدار الموسم الحالي.

ونجح تريزيجيه في افتتاح النتيجة مع اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعدما أكمل عرضية زميله من ركلة حرة بتسديدة على الطائر في شباك كريستال بالاس، لينهي بذلك فريقه الشوط الأول متقدما بهدف نظيف مهم.

إعلان

لم يتوقف تأثير الجناح المصري الطائرعن إحراز هذا الهدف فقط ولكنه استمر في لعب الدور الأبرز في تشكيل خطورة فريقه على مدار الشوط الثاني، حتى نجح في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 60 بعد تمريرة من الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي ليستغل سرعته ويسجلها بتسديدة مميزة في المرمى.

وضيق تريزيجيه بذلك الخناق على واتفورد في صراع البقاء بالبريميرليج وهو الهدف الأساسي للفريقين في الموسم الحالي، حيث أصبح الفارق بينهما 4 نقاط فقط مع تبقي 3 جولات حتى نهاية البطولة مما يعيد الأمل إلى الفيلا في الاستمرار.

إعلان

الفرعون المصري ورفاقه تنتظرهم مواجهات مصيرية في الـ3 جولات المتبقية ستحتاج إلى قتالية بكل قوة لضمان الاستمرار في الدوري الإنجليزي، وذلك بمواجهة إيفرتون ثم أرسنال ويختتم المشوار بصدام مع وست هام.

على الجانب الآخر واتفورد سيُلاقي وست هام وأرسنال مثلما سيحدث مع الفيلا إضافة إلى الاصطدام بمانشستر سيتي، وهو ما يجعل الأمل متواجد أمام أستون فيلا لاستغلال الموقف وخطف مقعد الأمانو الاستمرار بالبريميرليج.

تريزيجيه قد يُعيد آمال أستون فيلا في البريميرليج

تريزيجيهوالتقى الفريقان ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي، وتقدم تريزيجيه بالهدف الأول لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ معدودة.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف أستون فيلا مطلع الموسم الجاري قادمًا من قاسم باشا التركي، وشارك جناح المنتخب الوطني في 31 مباراة رفقة فريقه في بريميرليج، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

يذكر أن أهداف تريزيجيه الثلاثة كانت في مرمى ليفربول، وولفرهامبتون وتشيلسي، قبل تسجيل الهدف الرابع اليوم في مرمى كريستال بالاس.

الجدير بالذكر وأن أستون فيلا يُعاني من دوامة الهبوط حيث يتواجد في المركز الـ19 قبل بداية مباراة كريستال بالاس، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة عن بورنموث صاحب المركز الـ18، و7 نقاط عن واتفورد صاحب المركز الـ17، وفي حال الفوز سيتقدم خطوة للأمام في محاولة للبقاء.

كبير كشافي اليونايتد يتغنى بتريزيجيه وصلاح

تريزيجيهوقال هوبسون في مداخلة عبر قنوات “أون تايم سبورتس”: “محمد صلاح محتفظ بأدائه من أسبوع لآخر واستطاع أن يحصل على بطولات وأصبح أسطورة من أساطير ليفربول، وحقق أرقامًا قياسية وسيظل يحقق”.

وأضاف: “الأندية التي لعب لها صلاح قبل ليفربول لم يضعونه في المركز الصحيح ولم يستفيدوا منه مثل يورجن كلوب وليفربول”.

وبسؤاله حول رأيه في تريزيجيه، رد: “إنه لاعب ممتاز ولكن مستواه متذبذب، هو بحاجة لثبات في الأداء”.

الجدير بالذكر وأن هوبسون قد عمل في كاكبير كشافي اليونايتد في الفترة من 2003 وحتى 2014 في فترة تعد تاريخية للشياطين الحمر تحت القيادة الفنية للسير أليكس فيرجسون.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا