آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

بطلب من زيدان..”ليفربول إيكو” يزيد التكهنات حول انتقال صلاح لريال مدريد

ازدادت التكهنات حول رغبة نادي ريال مدريد، بطل أوروبا أخر 3 سنوات، في ضم الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وكشفت صحيفة “ليفربول إيكو”، المقربة من نادي ليفربول، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يريد تعزيز الجانب الهجومي في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع محمد صلاح.

وأكدت التقرير بأن زيدان يريد تعزيز خط هجوم ريال مدريد بضم لاعب آخر بجانب البلجيكي إيدين هازارد، الذي اقترب من الإنضمام بشكل رسمي للنادي الملكي.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد قد يجد صعوبة حول إتمام صفقة صلاح بسبب عدم رغبة من جانب ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب الذي يرفض بيع صلاح في الصيف الجاري.

وأضافت الصحيفة أنه في حال فشل الريال حول إتمام صفقة صلاح ستكون الأنظار متجهة لمهاجم إينتراخت فرانكفورت لوكا يوفيتش والذي اقترب من الانتقال للنادي الملكي مقابل 60 مليون يورو.

إعلان

وكان فيليب كارايون الصحفي في قناة “كانال بلس” الفرنسية أكد في وقت سابق عن وجود اتصالات أولية بين ريال مدريد ومحمد صلاح من أجل الانتقال لريال مدريد في االميركاتو الصيفي.

إعلان

وربطت الصحافة الموسم الماضي محمد صلاح بريال مدريد غير أن كل الأمور لم تتم واستكمل النجم المصري مشواره مع فريق ليفربول.

وعاد زين الدين زيدان لقيادة فريق ريال مدريد وبدأ التخطيط لمستقبل الفريق، ليضع محمد صلاح ضمن قائمة اهتمامته حسب ما أكده الصحفي بالقناة الفرنسية.

ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من الإعلان رسميًا عن ضمه للبلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي، ويواصل تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية بعد الموسم المخيب للآمال.

وأنهى صلاح الموسم الجاري محتلا صدارة هدافي البريميرليج للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدف، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.