آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية - أخرى

بطل البرازيل مرشح لخلافة إيهاب جلال في الزمالك

عرض منير حسن وكيل اللاعبين، السيرة الذاتية للمدرب البرازيلى جورجينو، الحاصل على لقب بطولة الدوري البرازيلى عام 2016 مع نادي فاسكو دي جاما، على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وذلك من أجل تحديد إمكانية التعاقد معه لتولي تدريب الفارس الأبيض خلفًا لإيهاب جلال المدير الفني السابق.

إعلان

ويمتلك المدير الفني البرازيلى البالغ من العمر 54 عامًا، سيرة تدريبية كبيرة للغاية، حيث أنه من مواليد 17 أغسطس 1964، وتولى تدريب عدة أندية أبرزها أمريكال ريو دي جانيرو، وجوياس، وفيجورنيس، وفلامنكو، وبونتي بريتا بالبرازيل.

كما أنه تولى القيادة الفنية في أندية كاشيما أنتيلرس الإيسلندى، والوصل الإماراتي، كما تولى منصب مساعد المدير الفني لمنتخب البرازيل خلال الفترة من 2006 وحتى 2010، كما أنه يقود حاليًا تدريب فريق باهيا بالدوري البرازيلي.

يذكر أن إدارة نادي الزمالك كانت قد أقالت إيهاب جلال عقب خسارة الفريق الأخيرة بالدوري العام أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، وعينت إدارة نادي الزمالك المدرب خالد جلال، حتى انتهاء الموسم، من ثم حسم أمر المدير الفني الجديد، والذي من المتوقع أن يكون مديرًا فنيًا أجنبيًا، سواء جورجينو نفسه أو غيره.

إعلان

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  السلطان يتغزل في بوجبا التاريخي وكيفية الرد على المنتقدين !