آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

“بطل السنغال” يواصل العناد بخطوة تصعيدية جديدة وأزمة مباراة الزمالك تتفاقم!

واصل فريق جينيراسيون فوت السنغالي، العناد، باتخاذ قرارات تصعيدية جديدة، قبل مباراته المرتبقة أمام الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

الزمالك حدد يوم 28 سبتمبر موعدا لمباراة جينيراسيون فوت في وقت سابق، على أن يقام اللقاء في ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ولدواع أمنية، اضطر مسؤولو الأبيض لطلب تعديل موعد وملعب اللقاء.

واتجه نادي جينيراسيون فوت، لاستاد بتروسبورت، مساء الجمعة، من أجل خوض المران الختامي، قبل مواجهة الزمالك على الموعد والمكان القديم، مساء السبت.

لكن إدارة استاد بتروسيورت، رفضت السماح للفريق السنغالي بالتدرب على أرضيته، لأن نادي الزمالك لم يقم بحجز الملعب سواء لتدريب الفريق الضيف أو للمباراة.

ويريد الفريق السنغالي اثبات وجوده في الموعد المحدد للمران الختامي وفقا للميعاد القديم، وعدم التوجه لبرج العرب.

إعلان

وكشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك، عن أرسال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خطاب لجينيراسيون فوت، يفيد بإقامة اللقاء يوم الأحد المقبل على ستاد الجيش برج العرب، بدلًا من يوم السبت في ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وهو ما كان متمسك به الجانب السنغالي.

مباراة الذهاب بين الفريفين والتي أقيمت في السنغال، انتهت بفوز فريق جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف، ليحافظ هدف مصطفى محمد على حظوظ الزمالك في مباراة الإياب ويكفي الفارس الأبيض الفوز بهدف نظيف للتأهل لدور المجموعات.

إعلان