آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

“بطل العالم” يُشعل الصراع بين ليفربول والسيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود صراع بين ليفربول ومانشستر سيتي على ضم صانع الألعاب الفرنسي نبيل فقير من صفوف أولمبيك ليون خلال الصيف المقبل.

إعلان

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن الثنائي قد أبديا رغبتهما في ضم اللاعب، خاصة، بعد أن صريح رئيس نادي ليون بأن فقير بإمكانه الرحيل في الصيف.

وعاد ليفربول مرة أخرى للإهتمام بفقير، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام للفريق في الموسم الماضي، قبل أن يتراجع الريدز بسبب الخوف من إصابة مزمنة لدى اللاعب.

وشارك نبيل فقير خلال 6 مواسم مع نادي ليون في 192 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 69 هدفًا.

جدير بالذكر أن ليون الذي فاز مساء الجمعة على نيم بنتيجة 3-2 في ختام الدوري الفرنسي حصل على المركز الثالث بجدول الترتيب، وضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وفي سياق آخر، اقترب الإسباني ديفيد سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، من الرحيل عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، بعد تلقيه عرضًا للعب في الدوري القطري خلال الموسمين المقبلين.

وانضم ديفيد سيلفا إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2010 قادما من فالنسيا الإسباني، وساهم في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن أحد الأندية القطرية تواصلت مع ديفيد سيلفا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل الحصول على راتب خيالي.

وسيحصل النجم الإسباني على 6 ملايين جنيه إسترليني في كل موسم من الموسمين الذين سيلعبهما مع الفريق، وهو ما يعتبر ضعف الراتب الحالي الذي يحصل عليه مع السيتي.

وبدأ نادي مانشستر سيتي في البحث عن لاعب جديد تحسبًا لرحيل سيلفا، ويأتي البلجيكي يوري تيليمانس، نجم موناكو الفرنسي، على رأس القائمة المحتملة لتعويض النجم الإسباني.