آخر الأخبار كأس مصر كورة مصرية - أخرى مصر

بطل الكأس.. الأفراح تشتعل في 100 عقبة بعد ملحمة كروية أمام سموحة !

الزمالك

الزمالك الكبير يعود لإحتضان بطولته الخاصة كأس مصر بعدما ذهب اللقب الموسم الماضي للنادي الأهلي ولكن ها هو الأبيض يعود ليقتنص اللقب بركلات الجزاء من سموحة الذي قدم مباراة كبيرة بـ 10 لاعبين فقط.

جاءت المباراة حماسية من جانب الفريقين بحثًا عن هدف مبكر ونجح الفريق السكندري في تسجيل هدف مبكر عن طريق حسام حسن في الدقيقة 4 مستغلا تمريرة رائعة من جانب محمد حمدي زكي بعد خطأ قاتل من مدافع الزمالك محمود علاء.

إعلان

حاول الزمالك الوصول كثيرًا لكن دفاع سموحة أنقذ الموقف ثم أهدر ناصر ماهر فرصة تسجيل هدف ثاني لسموحة في الدقيقة 30 بعدما مرر كرة لمحمد حمدي زكي وتدخل جنش وأنقذ الموقف.

ثم بدأ فريق الزمالك الشوط الثاني بشكل حماسي وسط تراجع واضح من لاعبي سموحة الذى لعب على الهجمة المرتدة وأجرى خالد جلال المدير الفني للزمالك تغييرًا بنزول أيمن حفنى بدلا من عماد فتحي.

ثم تمكن كاسونجو من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 87 من عرضية رائعة للتونسي حمدي النقاز ليذهب الفريقين للأشواط الإضافية الذي لم يقدم الفريقين أي شيء يذكر لنذهب لركلات الترجيح والمعاناة.

إعلان

الذي تمكن نادي الزمالك من حسم البطولة من ركلات الحظ بعد أن أهدر الظهير الأيمن لسموحة أول ضربة ويسجل باقي اللاعبين ليفوز الزمالك بنتيجة 5-4.

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  ساوثجيت: لم نمتلك الخبرة الكافية عكس كرواتيا ولكني فخور باللاعبين !