آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

بعدما ارتدى قميص برشلونة.. “الداهية” يضم ميسي الجديد لريال مدريد

بعدما ارتدى قميص برشلونة.. "الداهية" يضم ميسي الجديد لريال مدريد

استعاد الداهية فلورتينو بيريز، أمجاده القديمة بالتعاقد مع الصفقات القوية وإلحاق الضربات بالمنافس التقليدي برشلونة، وخطف النجم الياباني الصاعد بقوة تاكيفوسا كوبو، الملقب “بميسي اللامسيا” من داخل جدران النادي الكتالوني، وضمه لصفوف نادي ريال مدريد.

إعلان

وأعلن نادي ريال مدريد رسميًا، صباح اليوم الجمعة، تمكنه من ضم الموهبة الصاعدة بسرعة الصاروخ تاكيفوسا كوبو، لاعب “مدرسة اللامسيا” الخاصة بنادي برشلونة السابق، قادما من نادي إف سي طوكيو.

اللاعب يملك موهبة كبيرة للغاية ويلقب بـ “ميسي اليابان”، بدأ في مدرسة اللامسيا الخاصة بنادي برشلونة، منذ عام 2009 واستمر حتى عام 2015 بقميص العملاق الكتالوني.

لكن اللاعب اضطر للخروج من نادي برشلونة، بسبب خرق النادي لقوانين التعاقد مع اللاعبين الصغار في السن، وتلقى برشلونة لعقوبة رادعة من الفيفا كان الموهوب الياباني من ضمن اسبابها، ليعود اللاعب إلى اليابان مرة أخرى، واتفق النادي مع اللاعب ووكلاء أعماله بالعودة مرة أخرى بعدما يصل للسن القانوني 18 عاما.

إعلان

وبالفعل عاد اللاعب إلى اليابان، وشارك مع الفريق الأول لفريق إف سي طوكيو، وسجل 4 أهداف وصنع 3 أخرين، دون تسجيل أي ركلات جزاء، واكثر لاعب صنع فرص محققة للتسجيل، على الرغم من صغر سنه ومشاركته مع الفريق الأول.

Image may contain: 5 people, text

وانتظرت إدارة برشلونة بفارغ الصبر إتمام اللاعب للسن القانوني حتى يعود للفريق مرة أخرى. لكن “القرش الأبيض” كما يلقب الداهية فلورتينو بيريز، خطف اللاعب وضمه لريال مدريد.

اللاعب متواجد في قائمة اليابان الحالية المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، ليصبح أصغر اللاعبين المتواجدين في البطولة، بعدما سجل ظهوره الدولي الأول أمام السلفادور يوم 9 يونيو الماضي، ليكون اللاعب مواليد عام 2001 هو الأقل عمرا بين جميع قوائم منتخبات الكوبا.

إعلان

وانضم كوبو، لريال مدريد وسيشارك بقميص “الكاستيا” هذا الموسم، على أن يلعب بقميص الفريق الأول في الموسم المقبل.

ريال مدريد دخل الميركاتو الحالي بقوة وتمكن من حسم خمس صفقات حتى الآن، وهم: “البلجيكي إيدين هازارد، الصربي لوكا يوفيتش، الفرنسي فيرلاند ميندي، البرازيلي ميليتاو، ومواطنه رودريجو جوس”.