آخر الأخبار بطولات إنجليزية

بعد أن حاربوا صلاح في البداية.. مدرب ليفربول السابق: حكام إنجلترا يتسمون بالجهل!

بعد أن حاربوا صلاح في البداية.. مدرب ليفربول السابق: حكام إنجلترا يتسمون بالجهل!

وجه الإسباني رافا بينيتيز مدرب فريق نيوكاسل انتقادات للحكام في إنجلترا عقب مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في الجولة الـ26 من البريميرليج.

إعلان

وكان نيوكاسل متقدمًا بهدف إسحاق هايدن حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، حين نجح أصحاب الأرض من إدراك التعادل عبر ويلي بولي.

وعقب انتهاء المباراة، انتقد بينيتيز بشدة طاقم تحكيم المباراة بقيادة الحكم البريطاني المخضرم، جراهام سكوت، لعدم احتساب مخالفة لصالح حارسه، مارتن دوبرافكا.

وقال بينيتيز: “في إنجلترا هنا، الحكام أغبياء لا يفهمون اللوائح، يمكنني أن أقول الكثير من الأشياء، لكن هذا لن يغير من الأمر أي شيء”.

وتابع: “كان يجب على الحكم حماية الحارس، لم يعجبني قراره في الكرة المشتركة بين دوبرافكا ومدافع وولفرهامبتون، نحن هنا منذ سنوات، ولا يزال من الصعب تفسير هذا الأمر”.

إعلان

وكشفت صحفية “ذا صن” البريطانية الثلاثاء أن العقوبات تنتظر مدرب نيوكاسل من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الانتقادات التي وجهها للحكام واتهامهم بالجهل.

 نيوكاسل يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن كارديف سيتي.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح كان قد حورِب بشدة من قبِل الحكام الإنجليز بسبب سقوطه المتكرر للحصول على ركلات جزاء في جولات سابقة من عمر الدوري الإنجليزي.

 

إعلان