آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

بعد أن حرمه راموس من ارتداء قميص الملكي.. عرض “خرافي” من ريال مدريد لصلاح

صلاح , راموس

أصبح نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أحد أهم الصفقات المطلوبة في نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إعلان

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد، خلال فترات كثيرة سابقة، إلا أن تمسك مسؤولي ليفربول باللاعب المصري حال دون إتمام الصفقة.

تقارير صحفية إسبانية أكدت أن ريال مدريد لم يفقد الأمل في ضم صلاح، ويستعد لتقديم عرضًا جديدًا لإدارة الريدز من أجل الحصول على خدماته.

“صحيفة دون بالون” الإسبانية أكدت أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض رسمي لإدارة الريدز يقدر بـ130 مليون يورو للحصول على خدمات الفرعون المصري.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد كان مهتمًا بضم صلاح خلال صيف 2018، لكن إصابته التي تعرض لها بعد تدخل سيرجيو راموس، قائد الملكي في نهائي الأبطال حال دون إتمام الصفقة.

إعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد لم ترفع راية الاستسلام، خاصة أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق يرى أن صلاح هو البديل الأنسب لجاريث بيل الذي سيترك الفريق يناير القادم أو الصيف على أقصى تقدير.

جدير بالذكر أن محمد صلا ساهم الموسم المنقضي في تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا، بالفوز على توتنهام في النهائي بهدفين دون رد.

إعلان

ويسعى ريال مدريد لترميم صفوفه من أجل العودة مجددًا للمنافسة على كل الألقاب، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تراجع ملحوظ في النتائج.