آخر الأخبار اخبار المحترفين رئيسية

بعد أن رقص الفرعون أمام عينه وأنصاره.. ماني يتأهب للإنتقام من صلاح

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إقامة الحفل السنوي للاتحاد لاختيار أفضل لاعب في القارة، بمحافظة الغردقة المصرية، بصفة نهائية.

إعلان

وكشفت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا، من المقرر أن يعقد أحمد أحمد، رئيس الكاف، جلسة مع كامل أبو علي يوم ١٣ سبتمبر من الشهر الجاري، من أجل توقيع العقود، ثم يتم عقد مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن تفاصيل الحفل المقرر له في الأسبوع الأول من شهر يناير ٢٠٢٠.

وكان الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، نجح في الفوز بالجائزة خلال العاميين الماضيين، مرتين على التوالي، بعدما تفوق على الثنائي ساديو ماني وبيير إيميريك أوباميانج.

وكان حفل جائزة الأفضل بالقارة السمراء في العام الماضي، أقيم في داكار عاصمة السنغال، واحتفل نجمنا المصري بلقبه وسط جمهور زميله في الريدز ساديو ماني، وهو الأمر الذي قد يساعد القدر أسد التيرانجا على فعله أيضًا، بالتتويج بلقب الأفضل في إفريقيا على حساب صلاح والاحتفال بالجائزة من قلب مصر.

إعلان

ويعتبر ساديو ماني اللاعب الأقرب لحصد لقب الجائزة، وإزاحة صلاح من على عرش إفريقيا، لاسيما بعد المستويات والأرقام المذهلة التي حققها مع فريقه ليفربول ومنتخب بلاده السنغال طوال الموسم الماضي.