آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

بعد أن سيطر ماني على العرش.. باريس قد تُعيد صلاح لمكانته مجددًا في ليفربول

صلاح مع الأساطير.. ميرور تضع الملك في خانة كبار البريميرليج متفوقًا على ماني

على  ما يبدو أن السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي لن يستمر طويلا داخل أروقة الآنفيلد رود بعد المستوى المبهر الذي يقدمه رفقة فريقه.

إعلان

تقارير صحفية فرنسية أكدت أن اللاعب السنغالي دخل دائرة اهتمامات باريس سان جيرمان، بعد أداءه الرائع مع ليفربول وتحديدا هذا الموسم.

صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أكدت أن باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات ماني ليكون بديلا لنيمار الذي يرغب بقوة في الرحيل عن الفريق متجهًا إلى برشلونة الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن إدارة باريس تشعر بالقلق خاصة أن اللاعب البرازيلي رفض توقيع عقد جديد مع النادي.

وأشارت إلى أن ساديو ماني هو الاسم الأكثر شعبية وقبولًا لدى المسؤولين في باريس، خاصة أنه قوي دفاعيًا ومميز جدًا هجوميًا إلى جانب امتلاكه عقلية مميزة.

إعلان

وأضافت أن مسؤولي باريس سان جيرمان يروا أن ماني هو البديل المثالي حال رحيل نيمار عن الفريق.

جدير بالذكر أن ساديو ماني يملك عقدًا مع ليفربول حتى صيف عام 2023، ولا يمكنه الرحيل إلا بموافقة ناديه.

إعلان

ويعيش ساديو ماني أفضل فتراته حاليًا مع الريدز، بعد أن نجح من خطف قلوب جماهير الريدز ليكون النجم الأول للفريق على حساب النجم المصري محمد صلاح الذي تراجع مستواه الفترة الأخيرة.

يشار إلى ساديو ماني سجل هذا الموسم مع الريدز 12 هدفًا،  بواقع 9 أهداف في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

رحيل ساديو ماني إلى باريس سان جيرما سيفتح الطريق مرة آخرى أمام صلاح لأن يكون النجم الأول لليفربول، بعد سيطرة ماني في الفترة الأخيرة.