آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

بعد إشادة كلوب.. ليفربول يحسم موقفه من ضم “دبابة البريميرليج”

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين من أجل ضمان الاستمرار في المنافسة على جميع الألقاب سواء المحلية أو القارية.

إعلان

الدبابة مطلوب في ليفربول

أداما تراوري دبابة البريميرليج كما يطلق عليه ولاعب وولفرهامبتون، ارتبط اسمه خلال الأيام القليلة الماضية بالانتقال إلى ليفربول، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة فريقه.

صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من الريدز كشفت حقيقة رغبة ليفربول في الحصول على خدمات أداما تراوري.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول كان مهتمًا بضم اللاعب، لكن رغبة ناديه في الحصول على 75 مليون جنيه إسترليني جعلت إدارة الريدز تتراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعب.

إعلان

ولعب أداما تراوري هذا الموسم 23 مباراة مع وولفرهامبتون، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 7 أهداف آخرى.

في سياق متصل  إنهال التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالإشادة والغزل في الدبابة آداما تراوري وكذلك راقص السامبا روبيرتو فيرمينو، مُشيرًا إلي تألق صلاح إلا أنه يُهدر الكثير من الفرص السهلة.

إعلان

وحقق ليفربول انتصارًا صعبًا على ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

كلوب يتغنى بـ«تراوري».. ووصلة غزل في فيرمينو وصلاح 

فيرمينووتحدث كلوب خلال تصريحات صحفية عقب معركة الذئاب، وكل ما هو قادم على لسان التقني الألماني:

عن الانتصار الصعب على الذئاب؟.. “لقد كنا نعلم وقلنا ذلك قبل المباراة وكنا على حق بإننا ندرك صعوبة مواجهة وولفرهامبتون، أدائهم جيد جدًا ويختلفون عن أي فريق تواجهه على مدار العام”.

“وولفرهامبتون يقومون بعمل رائع ويلعبون بطريقة تختلف عن جميع الفرق الأخرى، يطبقون بها فلسفة نونو سانتو المميزة، لقد أجرى ثلاثة أو أربعة تغييرات فقط على التشكيل الذي واجهنا به في الموسم الماضي

“لم يكن لديهم كثير من الفرص وسجلوا هدفًا رائعًا وكان لديهم فرصة خطيرة حقًا أنقذها أليسون، أعتقد أننا كنا في أربع أو خمس مرات في موقف فردي مع حارس المرمى، لذلك كان بإمكاننا التسجيل”.

“نحن لم نكن نشعر بالذعر بعد إحرازهم لهدف التعادل، ولكننا لم نكن في حالة مزاجية جيدة، وتطور أحداث المباراة كان له تأثير على كل فرد في أرضية الملعب”.

عن فرص صلاح السهلة وسحر فيرمينو؟.. “الأهداف التي تأتي من هجمات مرتدة أحيانًا لا تكون منطقية، لأنك لدقيقة واحدة لا تكن في حالتك”.

“لقد لعبنا بأكثر من أسلوب ونهج في المباراة، غيرنا الرسم التكتيكي وأسلوبنا في مناسبتين أو ثلاث، لقد سُنحت لنا فرص رائعة في الشوط الأول، ثم في النهاية كانت هُناك لحظة سحرية من فيرمينو”.

طالع أيضًا| أسطورة ليفربول: صلاح أهم من يورجن كلوب

“كان علينا أن نستغل هذه الفرص بشكل أفضل، سجلنا هدفًا مبكرًا من ركلة ثابتة، ولكننا لم نحرز هدفًا ثانيًا حتى الدقائق الأخيرة، وهذا ما جعل الأمور تزداد صعوبة، بعد هدف التعادل، أضاع صلاح وفيرمنيو عددًا من الفرص لوضعنا في المقدمة من جديد، ثم نجح فيرمينو في ما أخفق فيه قبل بضعة دقائق وسجل هدفًا أكثر من رائع.

“لقد سجلنا هدفًا رائعًا، واستحوذنا على الكرة بشكل رائع، لكننا واجهنا فريقًا كان مُستعدًا بشكل جيد جدًا، لقد استقبلنا هدف من هجمة مرتدة وهم دائمًا ما يسجلون هكذا”.

“اللاعبون بشر، لقد كان هُناك صعودًا وهبوطًا قليلًا في الأداء، لقد تحدثنا على أرض الملعب، كان هُناك أشياء يجب تحسينها، صلاح يُضيع بعض الفرص السهلة، ولكن دومًا ما يصنع الفارق”.

عن الدبابة آداما تراوري؟.. “النسخة الحالية من تراوري، رائعة جدًا، إنه لاعب لا يمكن مجاراته أو التغلب عليه”.

“قلت ذلك في مناسبات عدة من قبل، ولا زلت عند رأيي”.

“لم يعد مجرد جناح، إنه يحتفظ بالكرة ويتحكم بها ومن ثم يصنع الأهداف، وهذا يجعل الأمر صعبًا للغاية على الخصوم”.

“في كل كرة تخسرها أمامه ستواجه هجمة مرتدة بنسبة 100%، وفرصة استقبال هدف بنسبة 50%، ولكن وبغض النظر عن ذلك لم يحظ ولفرهامبتون بفرص كثيرة أمامنا”.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا