آخر الأخبار بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

بعد إنجازه الجديد .. صلاح في مهمة خاصة بدبي

بعد إنجازه الجديد .. صلاح في مهمة خاصة بدبي

يشارك نجمنا المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول في مهمة قصيرة بدولة الإمارات، حيث ذهب جميع أعضاء الفريق إلى إمارة دبي بهدف الاستعداد للجولات القادمة من بطولة الدوري الإنجليزي.

إعلان

وقرر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، التوجه بكامل صفوف الفريق وعلى رأسهم هداف البريميرليج نجمنا المصري محمد صلاح إلى إمارة دبي.

وأصبح صلاح في صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي بعد تسجيل هدفين في مرمى كريستال بالاس خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-3 أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميير يج.

ورفع محمد صلاح رصيد أهدافه في الموسم الحالي إلى 16 هدفًا، هذا بجانب أنه حقق إنجاز جديد بعدما نجح في الوصول إلى هدفه الـ50 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 48 هدفًا منهما مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي.

ويعتزم الجهاز الفني للريدز إقامة معسكر تدريبى قصير بمدينة “دبى” الإماراتية عقب مباراة كريستال بالاس استعدادا لمواجهة ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

إعلان

وأكدت صحيفة ليفربول إيكو، المقربة من النادي أن ليفربول يملك فترة راحة، بسبب خروجه من كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي.