"أخبار "الكان كأس أمم إفريقيا

بعد إهدار ركلتين جزاء.. مدرب السنغال يصدر فرمان بشأن ماني واللاعب يرد

أكد السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني لأسود التيرانجا، ثقته الكبرى في نجم المنتخب، ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد إهداره لركلة جزاء أمام أوغندا.

إعلان

وصعد المنتخب السنغالي للدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالفوز على أوغندا بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا، ليتأهل لمواجهة منتخب بنين الذي فاز على المغرب.

تكتيك11.. ماني البطل الذي كاد أن يطيح بأسود التيرانجا أمام الرائع ديسابر

هدف المباراة الوحيد سجله ساديو ماني، الذي كاد أن يقتل منتخب بلاده بعدما أهدر ركلة جزاء للمباراة الثانية على التوالي.

وعقب نهاية المباراة قال أليو سيسيه: “ماني سيستمر في تسديد ركلات الجزاء، لا يمكن أن ننسى أن المنتخب تأهل للدور ربع النهائي بسببه رغم أنه أهدر ركلة جزاء”.

إعلان

وأشار المدرب السنغالي: “استغلينا فرصة قتل المباراة وتقدمنا بهدف، كان من الممكن أن يسجلوا التعادل لذا قررنا أن نستحوذ على الكرة”.

وأضاف: “لم تعد هناك منتخبات صغيرة في القارة، مواجهة بنين ستكون صعبة للغاية، كما أن خروح المغرب لا يعني الوصول لقبل النهائي”.

إعلان

وتواجه السنغال منتخب بنين، الذي حقق المفاجأة وأقصى منتخب المغرب، في ربع النهائي على ملعب الدفاع الجوي يوم 10 يوليو المقبل.

وقال ساديو ماني بعد المباراة: “منتخب بلادي يأتي أولا، لذا سأمنح الفرصة لزميل آخر لتسديد ركلات الجزاء إذا حصلنا عليها مستقبلا”.

وأضاف نجم ليفربول: “لن أكون أنانيا، سأتوقف عن تسديد ركلات الجزاء بعدما أهدرت مرتين حتى الآن في البطولة”.: ”

ويتصدر ماني قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، على الرغم من إهداره ركلتين جزاء في البطولة، أمام كينيا في ثالث مباريات دور المجموعات، وأمام أوغندا”.

طالع أيضًا:

بوصوفة.. كيف تصبح صانع ألعاب ليس لك بديل؟

خاص لكورة11.. تشكيل منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا

بالفيديو – من هو “الدبابة المالية” أليو ديانج صفقة الأهلي الجديدة؟