آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

بعد الانضمام للزمالك.. ماذا قدم «ابن الأهلي» ليتصارع عليه الـ5 الكبار؟

كريم بامبو

نجح مسئولو نادى الزمالك، في التعاقد مع كريم بامبو جناح نادي الإسماعيلي، لمدة 4 سنوات مقبلة، في صفقة انتقال حر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إعلان

وسبق وحصل النادي الأهلي على توقيع كريم بامبو لمدة 5 مواسم قادمة لكن بعد تمديد عقد رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق المعار من هدرسفيلد الإنجليزي، تم تعديل الموقف تجاه صفقة لاعب الإسماعيلى.

ولعب كريم بامبو للنادي الأهلي من قبل، حيث أنه أحد أبناء القلعة الحمراء، ومن العناصر، التي خرجت من قطاع الناشئين بالأحمر، ولكن الأهلي قام بالاستغناء عنه بعد تعرضه للإصابة لقطع في الرباط الصليبي، ورفض المدير الفني السابق بيسيرو استمرار اللاعب في صفوف الفريق وقتها.

ماذا قدم بامبو؟

– بامبو مع النادي الأهلي

ولعب كريم بامبو مع النادي الأهلي 19 مباراة بمعدل 875 دقيقة، وأحرز هدفين من بينها هدفًا في مرمى الزمالك، وصنع 4 أهداف.

إعلان

– بامبو مع الإسماعيلي

وشارك بامبو في 3 مسابقات مع الفريق خلال مسيرته، وهي: الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

ولعب 100 مباراة بمعدل 4524 دقيقة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدف وحيد.

مقدم العقد

إعلان

وحصل كريم بامبو على 2 مليون جنيه، قيمة مقدم تعاقده مع الفارس الأبيض، وذلك خلال الجلسة التى عقدها اللاعب مع أحد مسئولى النادى ووقع خلالها على عقد ممتد لـ 4 سنوات مقبلة.

بامبو مهددًا بالإيقاف

ووقع بامبو لعدد من الأندية على رأسها الأهلى والزمالك وسموحة وبيراميدز خلال الأيام الماضية ليضع اللاعب نفسه أمام ممر الإيقاف تنفيذا للائحة شئون اللاعبين بالاتحاد المصرى لكرة القدم.

وجاء انتهاء تعاقد اللاعب الأسمر مع ناديه السابق الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى ليفتح باب الأمل لعدد من الأندية فى الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واشتد الصراع بين الأهلى والزمالك فى سوق الانتقالات الصيفية حيث أصبح كل ناد يقوم بالتوقيع يوميًا مع صفقات جديدة للرد إعلاميا واستعراض عضلاته أمام الجماهير.