آخر الأخبار الدوري الإنجليزي رئيسية كورة اوروبيه

بعد التتويج بدوري الأبطال.. ليفربول يوجه الشكر لمهاجمه ويعلن رحيله!

وجه نادي ليفربول الشكر اليوم لكلًا من دانييل ستوريدج وألبيرتو مورينو على ما قدماه من إسهامات رائعة خلال مشوارهما مع النادي وتمنى لهما التوفيق في مستقبلهما الكروي.

إعلان

من المنتظر أن يغادر اللاعبان الفريق هذا الصيف بعد انتهاء عقديهما مع النادي، ومن جانبه لم يفوت يورجن كلوب الفرصة لتقديم الشكر لهما والتعبير عن تقديره لكل ما قاما به من أجل النادي.

كان دانييل ستوريدج قد انتقل إلى صفوف ليفربول قادمًا من تشيلسي في يناير من عام 2013، ومنذ ذلك الحين، دون المهاجم الإنجليزي اسمه كأحد أفضل الهدافين، حيث أحرز 67 هدفًا في 160 مباراة بقميص الريدز.

على الجانب الآخر، انضم ألبيرتو مورينو إلى ليفربول قادمًا من إشبيلية الأسباني في أغسطس من عام 2014، ومنذ قدومه، شارك الظهير الأيسر في 141 مباراة مع الريدز أحرز خلالها 3 أهداف.

في حديث لموقع ليفربول الرسمي، قال كلوب: “أهم ما يُمكن أن نقوله لهما هو “شكرًا لكما”. لقد كانا جزءًا من الفريق عندما تم تعييني مدربًا، وخلال هذه الفترة – شأنهم شأن كل اللاعبين – ساعدا في سير الفريق في الاتجاه الصحيح. دونهما، لم نكن لنصبح الفريق الذي نحن عليه اليوم. مورينو لاعب تنعكس شخصيته على أسلوب لعبه في الملعب. لاعب حماسي وكثير الحركة وإيجابي للغاية. إنه يتمتع بشخصية رائعة ولا يبخل بأي شئ من أجل مصلحة الفريق”.