آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة مصرية - أخرى

بعد التحرك نحو إيريك تراوري.. فايلر يربط مجئ حسام حسن برحيل أزارو

عرض أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، فكرة التعاقد مع حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، في يناير المقبل.

إعلان

ووفقا لعديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا، فإن المدرب السويسري فايلر قد أشاد بشدة بمستوى اللاعب، إلا أنه طلب تأجيل حسم الصفقة، وربطها برحيل المغربي وليد أزارو.

ومن المقرر أن يقوم أمير توفيق بالتفاوض مع مسئولي نادي سموحة من أجل التعاقد مع حسام حسن، فور تلقي الأهلي عرضا مناسبا لرحيل أزارو.

وفي ظل سعي الإدارة الحمراء لمساعدة الرجل السويسري من أجل تطوير اللاعبين والفريق للأفضل نحو تحقيق الألقاب المرجوة دومًا، كشفت قناة “تايم سبورت” مؤخرًا، أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يسعى لتدعيم خط الوسط خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما في ظل احتياج المارد الأحمر بشدة لهذا المركز.

إعلان

وأكدت القناة أن الفريق يسعى للتعاقد مع ايريك تراوري نجم فريق بيراميدز خلال موسم الانتقالات الشتوية خاصة في ظل علاقة الناديين الجيدة خلال الفترة الحالية حيث قام مسؤولو الأهلي باستطلاع رأي تراوري في الأمر وابدى موافقته.

إعلان

وأضافت القناة أن الأهلي سيقدم عرضا رسميا من أجل ضم اللاعب خاصة وأنه يجيد اللعب في مركز خط الوسط وصانع الألعاب.

وتابعت القناة أن الأهلي يسعى لضم اللاعب مقابل مبلغ مادي فقط دون الحاجة لرحيل لاعب عن الفريق لـ بيراميدز ضمن الصفقة.

ووفقا لعديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا أيضًا، فإن لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، تريد أن تحسم مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر عدد من الصفقات التي سيتم إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الإدارة على قناعة تامة بأن فايلر يستحق الدعم، نتيجة للمستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق طوال الفترة الماضية، ولاسيما بعد إصابة الشاب الموهوب محمد محمود، لاعب خط وسط الفريق الأحمر.

وكان المدرب السويسري للمارد الأحمر رينيه فايلر، قد طلب في وقت سابق ضم مدافع “مساك” ومهاجم صريح لتدعيم الفريق، وذلك يرجع إلى كثرة إصابات الثنائي محمود متولي ورامي ربيعة المتكررة، بجانب ابتعاد وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن عن المستوى المنتظر.

متطلبات فايلر تبدو واضحة من حيث مركزي الدفاع والهجوم، إلا أن المدير الفني يدرس بقوة ضم صانع ألعاب ليكون بديلاً لمحمد مجدى “أفشة”، خاصة في ظل عدم اقتناعه “بالمعلم” صالح جمعة، وإصابة محمد محمود، واحتياجه لوليد سليمان على الأطراف كبديل لحسين الشحات ورمضان صبحي بشكل أكبر.