آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة اوروبيه

بعد التربع على عرش إنجلترا.. الاتحاد الإفريقي مخاطبا محرز: “ننتظرك في مصر”

كلمات للتاريخ من جوارديولا عن فخر العرب رياض محرز

وضع الجزائري الدولي رياض محرز، جناح نادي مانشستر سيتي، بصمته وقاد فريقه للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي، بعد منافسة شرسة مع ليفربول.

إعلان

وتوج مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي بعد تحقيق الفوز خارج الديار على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهنأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر حسابه الرسمي على “تويتر” النجم العربي الجزائري رياض محرز، ونشر: “تهانينا لرياض محرز بطل البريميرليج موسم 2018-2019”.

وأضاف: “نتطلع لرؤيتك في مصر هذا الصيف”.

إعلان

وقام بطولة كأس الأمم الإفريقية هذا الصيف في مصر، بتواجد 24 منتخب للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وإليكم تفاصيل لقاء الحسم بين مان سيتي وبرايتون الذي حسمه السيتيزنز برباعية مقاب هدف وحيد:

أفتتح جلين موراي النتيجة لفريق برايتون في الدقيقة 27 من الشوط الأول، ورد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سريعا بعدها بدقيقة واحدة فقط.

وعاد السيتي سريعا وسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول عن طريق المدافع الفرنسي إيمريك لابورت من ضربة رأس بعد عرضية من رياض محرز.

إعلان

وسجل الجزائري رياض محرز هدف قتل المباراة في الدقيقة 63، بعدما تلاعب بمدافع برايتون وأطلق تسديدة رائعة بقدمه اليمنى في الشباك، قبل أن يختتم إلكاي جوندوجان الرباعية من ركلة حرة.

بهذه النتيجة حسم مانشستر سيتي اللقب برصيد 98 نقطة، بعد منافسة شرسة مع ليفربول استمرت حتى الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز.