آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

بعد التعاقد مع وكيلهم| هل يوجه بيراميدز ضربة جديدة للأهلي على غرار السعيد؟

بعد التعاقد مع وكيلهم| هل يوجه بيراميدز ضربة جديدة للأهلي على غرار السعيد؟

في برنامج الإعلامي هاني حتحوت، صرح المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، أحمد عفيفي، بأن موقف محمد جمال العاصي كمدير تنفيذي للنادي، لا يؤثر على علاقته بمحترفي الأهلي بما أنه وكيلهم في مصر.

إعلان

وأعلن بيراميدز صباح الثلاثاء تعيين العاصي مديرًا تنفيذيًا للنادي خلفًا لسيف الوزيري.

وكانت أنباء قد ربطت اسماء ثلاثي الأهلي المحترف، وليد أزارو وجونيور أجايي وعلي معلول، بالانتقال إلى بيراميدز في الصيف، وتوجيه ضربة قوية للمارد الأحمر على غرار ما فعلته إدارة الزمالك مع نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عبدالله السعيد، عندما نجحوا في الحصول على توقيعه في الأزمة الشهيرة التي كانت حديث الكرة المصرية خلال الميركاتو الصيفي.

وقال عفيفي: “العاصي مسؤول تعاقدات في بيراميدز منذ فترة وفي نفس الوقت هو وكيل أعمال أزارو وأجايي والشناوي ومعلول”

وأكد: “وكيل اللاعبين تكون مصلحته الأولى هو لاعبه، اذا كانت رغبة الوكيل شرقًا ومصلحة اللاعب غربًا سيذهب الوكيل غربًا مع لاعبه”.

إعلان

لكن هذا بكل تأكيد، لن يمنع المدير التفيذي لبيراميدز، من تقديم هديته لتركي آل الشيخ رئيس بيراميدز، بخطف واحد من نجوم الأهلي حتى لو عن طريق جلب عقد احترافي له في الدوريات العربية، يوافق عليه الأهلي، ثم يعود بعدها لبيراميدز، مثلما فعلت الإدارة مع عبدالله السعيد، الذي فاجئ الأهلي بظهوره في الدوري المصري مرة أخرى، مرتديًا شارة قيادة وصيف الدوري، في نفس يوم مباراتهم أمام الأهلي، والتي حسمها رفاق كينو بهدفين لهدف.

 

ولعلنا الآن بصدد مشاهدة موسم انتقالات صيفي قوي جدًا، ستتغير فيه معالم الكرة المصرية بشكل أكبر، خاصة إذا ما أتم بيراميدز تعاقده مع أحد هؤلاء النجوم.

إعلان