آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

بعد الذهاب إلى فيورنتينا.. بوبي دونكان يوضح دور صلاح في رحيله عن ليفربول!

لا شك أن الحقبة الذهبية لأي فريق، بتواجد عناصر مميزة بكافة خطوط الملعب، تجعل على أبناء الأكاديمية في ورطة كبيرة لصعوبة الاعتماد عليهم في ظل تواجد نجوم عالميين في مراكزهم بالفريق الأول.

إعلان

وهذا هو الأمر الذي عانى منه الشاب اليافع بوبي دونكان، المنتقل حديثا من فريق ليفربول الإنجليزي إلى نادي فيورنتينا الإيطالي.

دونكان قال في تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو”: “أنا أتحدث بكل صراحة، كان قرار الرحيل عن أنفيلد رود أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لي، ولكني حقًا كنت أعانى في تلك الفترة تحديدا”.

وأوضح فتى الريدز الذي لم يمنحه تألقه مع فريق الشباب فرصة للمشاركة رفقة كتيبة الألماني يورجن كلوب: “كان هناك شيء مفقود، الأمر لم يكن يتعلق بالمال، كان يتعلق برغبتي في اللعب مع الفريق الأول في أقرب وقت ممكن”.

إعلان

وعن الأسباب التي أجبرته على الرحيل، أكد بوبي: “في هجوم ليفربول يتواجد الثلاثي المبهر محمد صلاح وروبرتو فرمينو وساديو ماني، هذا الخط الهجومي الثلاثي هو الأفضل في العالم، يشكل رعب على دفاعات كل الخصوم”.

وواصل: كل هذا إلى جانب تواجد ريان بروستر أيضًا، لذلك كان من الصعب تجاهل أي منهم حتى أتمكن من اللعب في الفريق الأول”.

إعلان

وأكمل “ابن عم” أسطورة قلعة أنفيلد رود ستيفن جيرارد تصريحاته: “رأيت أنه من الأفضل تماما بالنسبة لي أن أرحل وأجرب حظي في مكانا أخر، الدوري الإيطالي بالطبع أقل شأنًا بقليل من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكني أردت أن أثبت نفسي وأظهر لجماهير ليفربول وفيورنتينا من أنا”.

وأنهى حديثه قائلا: “لقد أحببت الريدز دائمًا، لكن حبي الآن لجماهير فيورنتينا، أريد أن أثبت لهم نفسي بعد أن أظهروا كل هذا الحب لي عند قدومي إلى هنا”.

جدير بالذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح، شهد هو الأخر ملعب “أرتيميو فرانكي” الخاص بالفيولا تألقه اللافت للأنظار، وكانت فترة إعارته من تشيلسي الإنجليزي إلى فيورنتينا في عام 2015 بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لمسيرة اللاعب التي شهدت بعد ذلك الإنتقال إلى روما الإيطالي من ثم لما هو عليه حاليا ليفربول الإنجليزي، وكل هذا بالتأكيد بعد البداية بالقارة العجوز من خلال بوابة بازل السويسري.