آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية رئيسية

بعد السقوط الثاني .. كلوب يكشف أسباب هزيمة ليفربول

متجاهلًا ثورة الجميع.. كلوب يعطي درس قاسي لصلاح في المؤتمر الصحفي !

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أسباب السقوط المدوي للريدز والإقصاء المبكر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي التي تعتبر أعرق البطولات في إنجلترا.

إعلان

واستطاع فريق ولفرهامبتون إقصاء ضيفه ليفربول، وذلك للموسم الثاني على التوالي، من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بالفوز عليه 2-1، الاثنين، في الدور الثالث.

وسجل لفريق ولفرهامبتون، كلا من المكسيكي راؤول خيمينيز في الدقيقة 38، و اللاعب البرتغالي روبن نيفيس، في الدقيقة 55، و سجل هدف الريدز الوحيد اللاعب البلجيكي ديفوك أوريجي في الدقيقة 51 ..

اعتمد كلوب منذ بداية المباراة على تشكيلة من البدلاء، حيث خاض لاعبان فقط هما جيمس ميلنر والكرواتي ديان لوفرين اللقاء من التشكيلة الأساسية.

ولسوء الحظ تعرض الفريق لضربة قاضية في الدقيقة الخامسة بإصابة لوفرين في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، فتم تبديله بالصاعد كاي-جانا هوفر الباغ من العمر 16 عاما فقط.

إعلان

وعلق يورجن كلوب على الهزيمة قائلًا: “لست متأكدا ما كنتم ستقولونه في حال بدأت المباراة بقلبي الدفاع فابينيو وهوفر.. المؤكد أن بعض “الأذكياء” كانوا سيقولون إنني لا أحترم المنافس”.

ثم تابع كلوب: “لقد بدلت كثيرا في تشكيلة الفريق ليس لأنني أردت ذلك، ولكن لأنني أعتقد أنه كان يتعين علي القيام بذلك المشكلة أننا خضنا 3 مباريات صعبة بالتشكيلة الأساسية، ولذا كان من الواضح أننا مضطرون لإجراء تغييرات”.

وأوضح أنه لم يستطع الدفع بالأساسيين لتتابع المباريات ف الفترة الماضية.

وأضاف كلوب عن سبب ثان للهزيمة مشيرًا إلى أن كل من في الملعب كافح للسيطرة على الكرة في ظل الرياح القوية، وهو ما أثر على اللاعبين حيث كانت اللمسة الأولى للكرة غير محكمة في كثير من الأحيان

إعلان

وأضاف: “خسرنا العديد من الكرات، واحدة منها تسببت في هجوم مضاد نتج عنه هدف في مرمانا”.

وختم قائلًا: “أردنا أن نبدأ الشوط الثاني بنهج إيجابي، نحسن بعض الأشياء، وسجلنا هدفا، ثم ضرب نيفيس، (لاعب ولفرهامبتون) ، بمساعدة الرياح، محرزا الهدف الثاني”.

يذكر أن نادي ولفرهامبتون أخرج ليفربول من نفس المسابقة العام الماضي، عندما تغلب عليه 2-1 في “أنفيلد” في دور الـ32.