آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبيه

“بعد الوداع”.. الجماهير الروسية تحتفل بمنتخب بلادها

احتفلت جماهير روسيا اليوم، الأحد، بمنتخب بلادها بمنطقة المشجعين فى “فوروبيوبى”، وذلك على الرغم من الخروج من بطولة كأس العالم 2018 أمس، السبت، بالخسارة أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح 3/4 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين 2/2 ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

إعلان

واحتشدت الجماهير الروسية فى منطقة المشجعين للاحتفال بلاعبيها بعد الأداء المشرف والمجهود المبذول طوال منافسات المونديال، بدءًا من دور المجموعات ومرورًا بدور الـ 16 ثم الخروج من دور الـ 8 أمس، السبت على يد الكروات بركلات الترجيح بعد مباراة دراماتيكية.

وكان الدب الروسى قد فاجأ الجميع بمستواه الرائع واللعب بروح قتالية عالية للغاية فى بطولة كأس العالم 2018 التي تختتم فعالياته يوم الاحد المقبل، وتمكن من تجاوز دور المجموعات وإقصاء منتخب عملاق بقيمة إسبانيا من دور الـ 16 لكن توقفت مغامرتهم أمام كرواتيا بدور الـ 8 أمس،السبت، بالخسارة 3/4 بعد إنتهاء الوقت الأصلى والاضافي بنتيجة 2/2.

وكان المنتخب الروسي، قد وجه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى الشهير “تويتر”، الشكر لجماهير بلاده بعد الدعم الكبير لهم فى بطولة كأس العالم 2018 عقب الخروج.

وقال لاعبو منتخب روسيا عبر الصفحة الرسمية: “من المهم أن نوجه الشكر للجماهير على دعمها.. من دونهم كان من المستحيل أن نحقق هذه النتائج”.

إعلان

كما دعا لاعبو الدب الروسى الجماهير للحضور إلى منطقة المشجعين فى “فوروبيوبى” للالتقاء بهم وشكرهم على الدعم الكبير طوال منافسات البطولة، قائلين، “يا أصدقاء تعالوا.. نحن فى انتظاركم.. نحن فريق سوياً”.

وهو الأمر الذي تحقق بالفعل اليوم، وآتى الجميع من أجل الاحتفال بهذا الجيل من اللاعبين الروس بعد مستواهم غير المتوقع، وتششريف بلادهم التي تستضيف هذا المحفل العالمي.

إعلان