آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

بعد خسارة البريميرليج.. الصحافة الإيطالية تكشف موقف صلاح من الانضمام ليوفنتوس

«كراهية عجيبة» جمهور اليونايتد يثور على الصفقة المنتظرة بسبب صلاح!

اهتمت الصحافة الإيطالية، بمستقبل نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في الموسم الجديد، بعد انتهء مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

إعلان

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات الفرعون المصري محمد صلاح في الموسم الجديد.

موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي نشر تصريحات محمد صلاح بعد خسارته لقب الدوري على يد مانشستر سيتي، وكتبت الصحيفة الإيطالية أن “يوفنتوس في مهب الريح”.

وأكد الموقع الإيطالي في تقريره، أن محمد صلاح أصبح على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب دوري الأبطال مع ليفربول، وهو ما يزيد من احتمالية بقاءه مع الريدز في الموسم الجديد.

يشار إلى أن بعض التقارير الصحفة أكدت أن الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع محمد صلاح، حتى يتمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

إعلان

ويعد محمد صلاح هدفًا لكبار أندية أوروبا في الصيف، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الريدز على مدار موسمين متتاليين.

ونجح “ملك ليفربول” في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا للموسم الثاني على التوالي، لكن هذه المرة بالتساوي مع الثنائي ساديو ماني زميله في الفريق، وبيير إيمريك أوبامينج مهاجم أرسنال.

وتوج صلاح هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، لكن هذه المرة كانت بالتقاسم مع زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، برصيد 22 هدف لكلًا منهم.

جدير بالذكر أن ليفربول خسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي الذي حصد 98 نقطة.

إعلان

ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر لها 1 يونيو المقبل.