آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

بعد خسارة معركته مع صلاح.. ماني يشعل نار الغيرة مع فيرمنيو!

يبدو أن السنغال ساديو ماني جناح ليفربول المهاري، لا يريد أن يطفئ نار الغيرة بينه وبين الثنائي محمد صلاح والبرازيلي المخضرم روبيرتو فيرمنيو، فبعدما تناولت الصحافة العالمية غضب الجوهرة السمراء من الملك المصري في مباراة الفريق الأخيرة بالبريميرليج، عاد لنا السنغالي مجددًا بالحديث عن تقليد فيرمنيو لإحتفاله بالأهداف.

إعلان

وتحدث ساديو ماني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، وكل ما هو قادم على لسان جوهرة ليفربول:-

أريد أن أوجه رسالة لفيرمنيو، إذا كنت ترغب في الإحتفاظ بهذا الإحتفال وجعله احتفالك الخاص سيكون ذلك من الصعب عليك لأننا نسجل الكثير من الأهداف.

منذ عامين أو ثلاثة قام فيرمنيو بهذا الإحتفال، والأن سأواصل أنا القيام به على مدار الموسم، وأعلم جيدًا أنه سيقلدني قريبًا.

وعن اللحظات السعيدة الذي عاشها لاعبي ليفربول بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا قال ماني.. بالطبع كانت لحظة خاصة بالنسبة لي ولزملائي في الفريق دائمًا ما كنت اشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا وأنا طفل، أن أخوض مباراة النهائي كان ذلك بمثابة حلم بالنسبة لي.

كان من المذهل بكل تأكيد اكتشاف ما يعنيه الفوز باللقب للجماهير والمدينة، وكانت الأجواء جنونية عندما عدنا باللقب، الفوز باللقب ومعرفة ما يعنيه منحنا جميعًا دافعًا إضافيًا هذا الموسم لتقديم أداء أفضل والتتويج بالمزيد من الألقاب من أجل ليفربول.

جدير بالذكر أن فيرمنيو علق على إحتفال السنغالي في كأس السوبر أمام تشيلسي قائلًا:« ساديو، من فضلك لا تقلدني مجددًا».