آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات كورة اوروبيه كورة عالمية

بعد خطوات التصعيد.. هل يترك كوتينيو برشلونة ويعود للتألق رفقة «الملك»؟

صلاح-,-ماني-,-كوتينيو

شعور لا يُصدق؛ أجلس في غرف خلع الملابس وأجد أمامي ميسي، إنييستا، سواريز وغيرهم لقد أعتدت مشاهدتهم في التلفاز أو اللعب بهم في البلاي ستيشن الآن أنا معهم”، بتلك الكلمات عبر فيليب كوتينيو عن سعادته بإنضمانه لنادي برشلونة الإسباني.

إعلان

و لم تسير دومًا الأمور كما تريد يا كوتينيو فبعد خسارة برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف أمام روما الإيطالي وودع الفريق الإسباني بطولة دوري أبطال أوروبا أنتهى معه آمال اللاعب الذي تذكر في لحظة “عتاب” لذاته، نصيحة كلوب له “يمكنك اللعب والانتقال إلى أندية أوروبية كثيرة ولكن بعيداً عن ليفربول ستصبح لاعبًا عاديًا وستخسر الكثير من الأشياء”.

ولكن.. هل نصيحة كلوب وعيون “ليفربول” ستعيد اللاعب إلى صوابه وتحسم قراره بالبقاء أو الرحيل عن النادي الكتالوني، بعدما ذكر وكيل اللاعب في أكثر من مناسبة أنه لن يلعب إلى أي نادي في أوروبا سوى ليفربول.

وأيضًا لم يتردد اللاعب في كل مره أن يلمح لاقتراب رحيله في الانتقالات الصيفية، وأخرها بعدما قام كوتينيو بتغيير صورة حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ووضع صورة له بقميص البرازيل بدلًا من قميص برشلونة، وحذف اسم النادي من خانة السيرة الذاتية.

وبحسب برنامج “Sin Concesiones”، عبر إذاعة “كانال برشلونة” الإسبانية، فإن “كوتينيو” قام بحسب أوراق أطفاله من مدرسة “كاستيلديفيلس” التي تقع في مُقاطعة كتالونيا.

إعلان

ولكن في النهاية..ماذا أخترت يا كوتينيو ستترك كل شيء من أجل عيون الريدز أم مازال فيالرواية بقية؟