آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات بطولات إنجليزية كورة أوروبية

بعد رحيله الرسمي.. ليفربول الأقرب لضم زياش!

الصحف المغربية تحتفي بـ"فخر العرب" وعشاق صلاح ينتظرونه في آنفيلد!

أكد مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام، أن صانع ألعاب الفريق، الدولي المغربي حكيم زياش، سيرحل عن فريق العاصمة الهولندية مع نهاية الموسم الحالي.

إعلان

وقال أوفرمارس: “أياكس سيوافق على السماح لزياش بالرحيل هذا الصيف، إذا جاءه عرض من فريق كبير.. أندية عدة مهتمة بالتعاقد معه نظرا لأدائه هذا الموسم”.

وواصل: “لقد قدم مستوى ملفت خلال الموسم الحالي وهو ما جعل العديد من الأندية تستهدف ضمه، لقد وعدناه بالسماح له بالرحيل حينما يأتي عرض مناسب  من نادي يليق بإمكاناته  الكبيرة”.

ومن جانبه تحدث زياش عن خروجه من آياكس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مؤكدًا: العروض سوف تأتي دون البحث عنها، وقتها حينما أقرر الفريق الذي أفضل الانتقال له سوف يعرف الجميع أن ذلك كان قراري منذ البداية.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن أندية ليفربول، وأرسنال، ومانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند، مستعدة للدخول في صراع، من أجل الظفر بخدمات النجم المغربي.

إعلان

بعد رحيله الرسمي.. ليفربول الأقرب لضم زياش!

ويعيش زياش هذا الموسم أزهى الفترات في مسيرته الاحترافية، فقد بات الدولي المغربي البالغ من العمر 26 عاما، واحدا من الركائز الأساسية لنادي أياكس، وأكبر الحلول التي يعتمد عليها النادي الهولندي، حتى أن عشاق الفريق باتوا يلقبون زياش بالمهندس، لما يصنعه من مشاهد داخل الملعب بفضل لمساته الفنية الساحرة، وقدرته على إيجاد الثغرات من الكرات الثابتة.

وشارك زياش في 42 مباراة مع أياكس هذا الموسم في كافة المسابقات، وسجل 19 هدفا وصنع 15 آخر، وتوج مع الفريق بالثنائية المحلية (الكأس والدوري)، كما بلغ معه الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد آياكس مع زياش بداية الموسم الحالي قادما من نادي توينتي الهولندي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والتي بلغت قيمتها 25 مليون يورو.

إعلان