آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

بعد رسائل كهربا الغامضة.. الزمالك يكشف الطريق الوحيد للرحيل!

فرمان سريع  .. جروس يعاقب كهربا قبل مواجهة حسنية أغادير

مريكاتو الأهلي والزمالك على صفيح ساخن.. فيبدو وأن سلسلة «صفقة القرن» لم ولن تنهتي، فيومًا نري المارد الأحمر يُعلن عن اقترابها، ويأتي صباح اليوم الآخر ليخرج علينا مسؤولي الأبيض بالاقتراب من تفجيرها، ولكنه سيظل السؤال قائم من هو صفقة القرن؟

إعلان

حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، علي توجيه نصيحة لمحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول، بشأن أزمته الأخيرة مع القلعة البيضاء.

وكانت أزمة قد نشبت بين اللاعب ونادي الزمالك، بعد انقطاعه عن التدريبات منذ أسابيع عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق، وألمح بعدها كهربا للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض. طالع التفاصيل.

ونشر أحمد مرتضى علي صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “رسالتي للاعب نادي الزمالك حتى موسم ٢٠٢٢ اعلم انك تعلم انك لا تستطيع الذهاب الى أي نادي الإ بموافقه نادي الزمالك”

وتابع: “نصيحه الزمالك ورئيسه وأمير مرتضى، المشرف العام علي فريق الكرة، لن يقبلوا بذلك الأسلوب سواء أردت الرحيل أو تعديل عقدك”.

إعلان

واختتم: “الزمالك فريق ٣٠ لاعب وليس مجرد لاعب”.

يذكر أن هناك تقارير تركية أفادت بأن نادي دنيزلي سبور، يرغب في ضم كهربا، إلي صفوفه، كما أشارت التقارير إلي توصل النادي لاتفاق مع اللاعب.

هل يصفع كهربا الأهلي.. أم أنه الحنين للأبيض؟

وجه محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء في ظل انقطاعه عن التدريبات في الفترة الحالية.

إعلان

ورد كهربا عبر حسابه في تويتر على أحد متابعيه بشأن مدى معرفته بقيمة حب الجماهير قائلا: “أنا مش محتاج أعرفها، أنا أعرفها من أول يوم ليا في النادي”.

وأضاف: “أنتم من عملتوا اسمي، مهما اتكلم مش هقدر أديكم حققكم”.

وأتم صاحب الـ25 عامًا قائلا: “نادي الزمالك ملك للجماهير فقط”.

بعد رسائل كهربا الغامضة.. الزمالك يكشف الطريق الوحيد للرحيل!

كلمات دلالية