اخبار المحترفين المحترفون بطولات بطولات إنجليزية بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبيه كورة عالمية

بعد صدمة ميلنر.. “الهاتريك” سلاح صلاح لتحطيم منافسيه!

قائد ليفربول يضع انتماءه جانبا من أجل تحقيق لقب البريميرليج

يستضيف ليفربول على معقله أنفيلد رود، فريق هدرسفيلد تاون، يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

مباراة تعتبر من ضمن أسهل المباريات نسبيًا التي تنتظر الريدز في مشوار البريميرليج هذا الموسم.

بعد صدمة ميلنر.. "الهاتريك" سلاح صلاح لتحطيم منافسيه!

حيث أن فريق هدرسفيلد تاون يقبع في المركز الأخير بالترتيب، برصيد 14 نقطة فقط من 35 مباراة، سجل 20 هدف واستقبل 69، خسر 27 مباراة، تعادل 5، وفاز في 3.

إحصائيات توضح مدى هشاشة وضعف هذا الفريق، الذي ضمن هبوطه رسميًا للـ”تشامبيونشيب” مجددًا، ومع قوة ليفربول الهجومية الفتاكة وضغط أنصار الفريق وتشجيعهم الجنوني بأنفيلد رود، قديحقق الريدز الفوز على هدرفسيلد بععد وافر من الأهداف.

إعلان

هشاشة دفاع هدرسفيلد قد تكون أكثر الظروف ملائمة لعودة نجمنا المصري إلى الانفراد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج، وتسجيل أكثر من هدف وليس هدف وحيد، وذلك من أجل أن يستعيد صدارة ترتيب هدفي الدوري من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتي، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، حيث أن الثلاثي لديهم 19 هدف حتى الأن.

جدير بالذكر أن مباراة كارديف الأخيرة بالدوري، شهدت رفض جيمس ميلنر أن يمنح ركلة الجزاء التي آتى من خلالها الهدف الثاني لليفربول، إلى محمد صلاح من أجل أن ينفرد بصدارة الهدافين، وهو الأمر الذي جعل “مومو” يغضب بشدة.

اقرًا أيضًا..

هل يسيطر برشلونة مبكرًا على عقل كلوب؟

إعلان