آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

بعد طول إنتظار.. الأهلي يعلن موعد عودة محمد محمود وسعد وإكرامي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العد التنازلي لاستعادة ثلاثي الفريق المصابين، محمد محمود وشريف إكرامي وسعد سمير.

إعلان

وأفاد الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، أن محمد محمود لاعب الفريق يحتاج إلى «شهر» لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتواجد في تدريبات الكرة.

ويسير اللاعب بشكل أكثر من رائع في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الرباط الصليبي، وبات في حاجة إلى شهر فقط لإعلان جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية. يؤدي يوميًا تدريبات تأهيلية في «الجيم» ويعقبها تدريبات الجري حول الملعب، بجانب خوضه تدريبات خفيفة بالكرة ضمن فقرات برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

بينما سيكون شريف إكرامي حارس مرمى الفريق جاهزا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوعين من الآن، حيث ينفذ اللاعب برنامجه التأهيلي بشكل يومي، والأمور تسير بشكل رائع في عملية تجهيزه للعودة من جديد للمشاركة بقوة في تدريبات الكرة.

إعلان

وكان شريف إكرامي قد أجرى مؤخرًا جراحة إزالة بعض العظام الزائدة من الركبة في ألمانيا، حيث نفذ جزءا كبيرا من برنامجه التأهيلي في ألمانيا قبل العودة للقاهرة لاستكمال التأهيل؛ تمهيدًا لعودته تدريجيًا لتدريبات حراس مرمى الفريق.

إعلان

سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية خلال 3 أسابيع، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي اللمسات الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

وعاد سعد سمير من ألمانيا مؤخرًا ليستكمل برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية اليومية، حيث اقترب اللاعب من إعلان جاهزيته للعودة من جديد للمشاركة في تدريبات الكرة.