آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

بعد غيابه المفاجئ عن الكلاسيكو.. موقف صلاح من المشاركة في دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية، عن موقف النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة في مباراة ليفربول المقبلة أمام فريق جينك، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إعلان

ويواجه فريق ليفربول، نظيره جينك البلجيكي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال.

واستبعد الألماني يورجن كلوب، نجم فريقه محمد صلاح، من قائمة مباراة مانشستر يونايتد قبل انطلاقها، بعد إصابته في مباراة ليفربول الأخيرة أمام ليستر سيتي.

وأكدت شبكة “بي إن سبورتس”، أن محمد صلاح لم يشارك أمام مانشستر يونايتد، وفقا لمصادرها داخل نادي ليفربول، لأنه لم يكن جاهزا بشكل كامل.

إعلان

وأشارت الشبكة أن كلوب لم يرغب في المجازفة بمحمد صلاح، لأنه لم يتدرب مع زملائه منذ تعرضه للإصابة، لذلك خرج من قائمة المباراة.

وأضافت الشبكة أن محمد صلاح سيكون جاهزا للمشاركة مع ليفربول بشكل طبيعي يوم الأربعاء المقبل أمام فريق جينك.

إعلان

وتعادل مانشستر يونايتد مع ليفربول بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ماركوس راشفورد هدف التقدم للشياطين الحمر، قبل أن يخطف البديل أدم لالانا هدف التعادل لليفربول في الدقائق الأخيرة، لينقذ الريدز من الهزيمة. وارتفع رصيد ليفربول للنقطة رقم 25 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بتعثره للمرة الأولى وفقد أول نقطتين، بعدما حقق الفوز في أول 8 مباريات. بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، وارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة العاشرة في المركز الثالث عشر.

وتحدث كلوب عن سبب غياب صلاح، قبل انطلاق المباراة قائلا:

“مو لم يكن جاهزا للمشاركة من الأساس، هذا هو الأمر”.

“لم يشارك في التدريبات مع الفريق، لا أعلم من أين جاءت أنباء قدرته على المشاركة أمام مانشستر يونايتد”.

“لم يكن هناك أي فرصة له من أجل المشاركة في مباراة اليوم، ربما يعود يوم الأربعاء، علينا أن ننتظر ونرى”.