آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

بعد فوزه بالحذاء الذهبي.. صلاح لـ “مكة”: أعلم أن لدينا واحدة في المنزل

بعد فوزه بالحذاء الذهبي.. صلاح لـ "مكة": أعلم أن لدينا واحدة في المنزل

داعب النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، نجلته “مكة”، عقب تتويجه بالحذاء الذهبي للموسم الثاني على التوالي.

إعلان

وحافظ الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بالحذاء الذهبي كهدافا للدوري الإنجليزي الممتاز للعام الثاني على التوالي.

محمد صلاح توج بالحذاء الذهبي كهدافا للبريميرليج بعد انتهاء الموسم الكروي 2018\2019، برصيد 22 هدف، بالتساوي مع زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي أرسنال.

ونشر صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعه من نجلته مكة وقال: “نعم، أعلم أن لدينا واحدة في المنزل، ولكن هذه جديدة”.

إعلان

وتقضي لوائح البريميرليج بتقديم نسخ مختلفة من الحذاء الذهبي لجميع اللاعبين المتساوين في صدارة جدول ترتيب الهدافين، وهو ما سمح بتتويج مشترك للثلاثي الأفريقي، في واقعة تحدث للمرة الأولى منذ 20 عامًا.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على فريق ولفرهامبتون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من فوز الريدز، حسم مانشستر سيتي اللقب برصيد 98 نقطة، بعد منافسة شرسة مع ليفربول استمرت حتى الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز الذي وصل للنقطة رقم 97.

بعد فوزه بالحذاء الذهبي.. صلاح لـ "مكة": أعلم أن لدينا واحدة في المنزل

إعلان

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “بي إن سبورتس” عقب نهاية المباراة: “ليس لدي الكثير لما أقوله، قدمنا كل ما لدينا”.

وأشار الفرعون المصري: “حصدنا عددا كبيرا من النقاط، وخسرنا مباراة واحدة”.

وأضاف هداف البريميرليج: “الأحاسيس الآن ممتزجة بين الفخر وخيبة الأمل، ووصلنا لعدد كبير من النقاط، وفي الموسم المقبل، نحن سنسعي لتحقيق اللقب”.

وعن تتويجه بالحذاء الذهبي اختتم الدولي المصري تصريحاته قائلًا: “تقاسمت الحذاء الذهبي مع ساديو ماني، أنا وماني قدمنا مستوى متميز، الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثانية أمر جميل”.