آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة اوروبية

بعد كشف رغبة السيدة العجوز في صلاح.. كلوب قد يجتمع بالفرعون في تورينو

كواليس ليفربول| النجوم يلتفون حول "الملك" لإعادته للتهديف مجددًا

من الواضح أن تغيير مسار ليفربول الإنجليزي، وإعادة هذا الفريق إلى المنافسة على كافة الألقاب محليًا وقاريًا، جعل من التقني الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، محط أنظار كبار القارة العجوز.

إعلان

حيث ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب يعتبر من بين المرشحين لتولي الإدارة الفنية لنادي يوفنتوس بالموسم القادم خلفًا لماكسيمليانو أليجري.

وفقاً لصحيفة “توتوسبورت” الإيطالية الشهيرة، فإن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان يعتبر الخيار الأول للنادي وجماهيره العريضة، لكنهم يواجهون منافسة صعبة من تشيلسي، الذي يضعه كمرشح أول لخلافة ماوريسيو ساري.

ويحظى يورجن كلوب بتقدير كبير في ليفربول بعد النجاحات الأخيرة التي قاد إليها الفريق والتي كان أبرزها التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي خسره ضد ريال مدريد، كما يقود هذا الموسم ليفربول في صراع شرس مع مانشستر سيتي من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الأول في آخر 30 سنة.

زين الدين زيدان، لاعب وسط يوفنتوس السابق، هو الهدف رقم 1 بالنسبة إلى السيدة العجوز بعدما قاد النادي الملكي في إسبانيا للتتويج بثلاثة ألقاب على التوالي في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب علاقته بالنادي، وعلاقته مع كريستيانو رونالدو، وقدرته على جذب اللاعبين الكبار.

إعلان

جدير بالذكر أن عديد من التقارير الصحفية العالمية مؤخرًا، كانت قد ربطت اسم نجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، بالانتقال إلى نادي يوفنتوس خلال الموسم المقبل.