آخر الأخبار الانتقالات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبيه كورة عالمية

بعد محاولة خطف نجم الفريق.. كلوب يصدم باريس سان جيرمان

كلوب يتغنى بالفرعون : صلاح أحد مفاتيح العودة القوية أمام بيرنلي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن نية تقدم نادي باريس سان جيرمان بعرض كبير من أجل ضم اللاعب البرازيلي الذي يقضي أول مواسمه في قلعة أنفيلد رود، فابينيو، لاعب وسط فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

إعلان

وقال موقع “le10sport” إن نادي العاصمة الفرنسية وضع اسم فابينيو ضمن أولوياته للتعاقد معه في يناير الجاري، بالنظر إلى خبرته الكبيرة بأجواء الكرة الفرنسية، بصفته لاعب سابق في فريق الإمارة الفرنسية، موناكو، وتحقيقه معهم للقب الدروري الفرنسي، بالإضافة إلى عدم حصوله على فرصة كاملة في ليفربول منذ انتقاله من موناكو مطلع الموسم الجاري، وتفضيل التقني الألماني يورجن كلوب للاعتماد على قائد الريدز جوردان هندرسون بشكل أساسي في المواجهات الحاسمة.

وأشار الموقع إلى أن جميع محاولات باريس سان جيرمان باءت بالفشل لضم فابينيو بعد تمسك المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب باللاعب، بالرغم من عد إشراكه له بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح الموقع أن المفاوضات بلغت ذروتها في أواخر ديسمبر الماضي، لكن إصرار كلوب على بقاء اللاعب عطل الصفقة، كما منح اللاعب فرصة المشاركة في عدد من المباريات خلال تلك الفترة لإثبات ذلك.

وكان فابينيو أول صفقات ليفربول في الصيف الماضي، وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي ليفربول وافق بالفعل على إتمام الصفقة مقابل 50 مليون جنيها إسترليني.

إعلان

ويُعد فابينيو واحدًا من أبرز نجوم الدوري الفرنسي خلال الفترة التي قضاها في موناكو، حيث شارك في 42 مباراة بكافة البطولات رفقة موناكو سجل خلالها 8 أهداف وصنع 3 أهداف، وشارك بمركزي الظهير الأيمن ولاعب الارتكاز.