آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

بعد محمد محمود.. تجدد إصابة نجم الأهلي وغيابه للعام القادم

يخيم الحزن على جميع أفراد الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد التأكد من تجدد إصابة محمود متولي مدافع الفريق بتمزق في العضلة الخلفية.

إعلان

وغاب متولي عن الأهلي منذ مباراة السوبر المصري الأخير أمام الزمالك، والتي تعرض فيها لمزق في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة 5 أسابيع قادمة، وذلك من أجل التعافي من الإصابة الجديدة، على أن يعود للمشاركة في المباريات بداية من شهر يناير.

وتعرض اللاعب للإصابة مجددًا خلال معسكر الإمارات، قبل أن يخضع لأشعة والتي أثبت حاجته لـ5 أسابيع من أجل العودة للتدريبات من جديد.

ويعاني المارد الأحمر من لعنة الإصابات في الأونة الأخيرة، بداية من الثنائي سعد سمير وكريم وليد “نيدفيد، مرورًا بمحمد محمود الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية.

إعلان

في سياق منفضل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة النجم الساحلي التونسي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 29 من شهر نوفمبر الجاري بتونس.

بدوره أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية ممكنة من فترة توقف الدوري الحالية.

إعلان

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إنه جاري البحث عن ودتيتين خلال فترة التوقف الحالي من أجل تجهيز اللاعبين.

وأضاف أن الجهاز الفني يسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من فترة الإعداد الحالية، وتحقيق الهدف المطلوب.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي حقق الأهداف المطلوبة منه في معسكر الإمارات، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد الكثير من التحديات على المستوى الإفريقي والمحلي.

كلمات دلالية