آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية كورة عالمية

بعد محو نكسة الثعالب والمطارق.. الصحافة الإنجليزية “صلاح المُرعب عاد مجددًا”

تويت11 | جيش صلاح الإنجليزي يُطلق حملة للدفاع عن ملك ليفربول ضد "العنصرية"

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

بعد محو نكسة الثعالب والمطارق.. الصحافة الإنجليزية "صلاح المُرعب عاد مجددًا"

جاء أول الأهداف بتوقيع النجم الدولي السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 24، بينما جاء الهدف الثاني بطريقة رائعة عن طريقة الدولي الهولندي جورجينو فينالدوم في الدقيقة 33، والهدف الثالث عن طريق نجمنا المصري محمد صلاح في الدقيقة 48، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. ماني يبدأ مخطط إنهاء هيمنة صلاح على ليفربول

كتيبة التقني الألماني يورجن كلوب، استعادوا نغمة الانتصارات مجددًا في البريميرليج بعد التعادل في أخر جولتين أمام ليستر سيتي 1-1 بالجولة 24 وبنفس النتيجة أمام وستهام يونايتد بالجولة 25. كما عاد صلاح للتسجيل مجدًا بعد أن فشل هو الأخر في أخر مباراتين.

إعلان

وسلطت الصحافة البريطانية الضوء على انتفاضة الريدز مجددًا وعودتهم للصدارة، وتسجيل صلاح لهدف جديد يؤمن به صدارته قائمة هدافي البريميرليج حتى الأن.

طالع أيضًا.. نجم الطواحين الهولندية أحرج كلوب مجددًا.. فهل يتعلم الألماني من أخطائه؟

حيث نشرت صحيفة “ديلي ميل”، أن مباراة الليفر أمام بورنموث، شهدت عودة المصري محمد صلاح للتسجيل والتألق مجددًا، بعدما غاب عن هز شباك منافسيه في المباراتين الماضتين ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد.

بعد محو نكسة الثعالب والمطارق.. الصحافة الإنجليزية "صلاح المُرعب عاد مجددًا"

إعلان

ماني وصل للهدف رقم 12 له في منافسات البريميرليج هذا الموسم، بعد هز شباك بورنموث بالجولة الـ26، ليرتقي في قائمة الهدافين التي يتصدرها الفرعون المصري برصيد 17 هدف.

بينما تحدثت صحيفة “ميرور”، عن تألق مثلث ليفربول الهجومي بقيادة صلاح رفقة ماني وفرمينو، ومساهمة هذا الثلاثي في فوز فريقهم الكبير على بورنموث.

وتناولت صحيفة “إكسبريس” نفس الأمر، من خلال الحديث عن عودة “مومو” لنغمة التهديف بعدما غاب عن التسجيل ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد، مشيدة بأداء “الفرعون المصري” خلال المباراة بشكل عام.

ويحتل ليفربول المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 33 نقطة.