آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

بعد مخاوف جماهير الأهلي.. كاف يحسم الجدل حول إدارة جاساما لموقعة الوداد المُرتقبة

أثارت التقارير الصحفية الأخيرة والتي أشارت إلى تولي الحكم الجامبي باكاري جاساما لموقعة الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي، غضب جماهير القلعة الحمراء.

إعلان

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي فيما سيلتقي الزمالك مع الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع انتظار تحديد مكان إقامة الدورة النهائية المجمعة لختام البطولة.

كاف يُنهي مخاوف جماهير الأهلي بشأن جاساما

وأشارت صحيفة “هسبورت” المغربية بأنه لم يتم تحديد الطاقم الفني الذي سيخوض المباريات المتبقية من عمر دوري أبطال إفريقيا حتى الآن، وأن الأنباء المنتشرة حول تولي جاساما الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي والوداد لا أساس لها من الصحة.

وأكد مصدر مسؤول داخل أروقة الاتحاد الإفريقي في تصريحات للصحيفة ذاتها بأن هناك اتجاه لاستبعاد جاساما من إدارة مباراة الأهلي والوداد ولكن ليس بسبب المارد الأحمر وإنما السبب في ذلك توتر علاقته مع الوداد بسبب النهائي الإفريقي الأخير.

إعلان

اتفاق الناديان على عدم الرغبة في تولي جاساما الإدارة التحكيمية للمباراة حسم الموقف لدى كاف، والذي فضل التوجه لاختيار حكم آخر من أجل إدارة هذه المواجهة خاصة مع تواجد العديد من الخيارات الأخرى.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي “كاف” قرر بصورة نهائية خلال اجتماع لجنته التنفيذية بتغيير نظام دوري أبطال إفريقيا في الجولات المتبقية لإقامة الدور نصف النهائي من مباراة واحد مثل المباراة النهائية.

إعلان

الوداد يضيف سلاح جديد قبل مواجهة الأهلي

الأهلي

وأكد موقع “Le360” المغربي بأن إدارة الوداد المغربي قبل استقر على التعاقد مع معد ذهني للانضمام إلى الطاقم الفني للمدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو في الفترة المقبة للمساعدة في تأهيل اللاعبين نفسيًا قبل استئناف الموسم الحالي.

وأشار الموقع بأن جاريدو قد قدم طلبه إلى سعيد الناصيري قبل عودة التدريبات الجماعية للفريق المغربي خاصة مع ابتعاد اللاعبين لشهور طويلة عن ضغوطات المباريات، وهو ما استجاب له الناصيري فورا وتم التعاقد مع معد ذهني مباشرة.

وأفاد التقرير إلى اصطحاب الوداد للمعد الذهني خلال الفترة المقبلة من أجل إعداد اللاعبين للحصول على هدف الفريق بالفوز بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيان خاصة مع المنافسة الشرسة التي يواجهها الفريق في البطولتين.

فايلر بلا قائد داخل غرف الملابس

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 30 لاعبًا في القائمة الإفريقية، ولكن هناك عدد من اللاعبين تم خروجهم من هذه القائمة بشكل رسمي، قبل انطلاق مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، في سبتمبر المقبل أمام الوداد المغربي.

بينما هناك عدد من اللاعبين لم يتحدد موقفهم من القلعة الحمراء، مع السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

قائمة الأهلي تضم 30 لاعبًا، وهم: “محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدي قفشة، جيرالدو دا كوستا، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن، أحمد الشيخ، سعد الدين سمير، محمود عبد المنعم كهربا، أليو بادجي، مصطفى شوبير”.

تأكد بشكل رسمي غياب 5 لاعبين عن مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، وهم حسام عاشور بعد توجيه الشكر إليه من قبل إدارة الأهلي، وصلاح محسن بعد الإعارة إلي سموحة، وكذلك وليد أزارو بعد الإعارة للاتفاق السعودي وكذلك سعد سمير بسبب الإصابة وكذلك حسين الشحات بعد إجراء عملية الفتاق.

بينما يُسيطر الغموض على 3 لاعبي أخرين، وهم أحمد فتحي الذي وقع لنادي بيراميدز ورفض تجديد تعاقده مع الأهلي، حيث يُفكر فايلر في توجيه الشكر له مثلما حدث مع حسام عاشور.

كما لم يتضح مصير صالح جمعة الذي قرر فايلر العفو عنه وعودته للتدريبات الجماعية للمر الأولى رفقة السويسري منذ توليه للمسؤولية الفنية للأهلي.

بينما يأتي الأهم شريف إكرامي الذي يعد هو الذراع اليُمنى لفايلر داخل غرف الملابس، والذي قرر هو الأخر الرحيل مع نهاية الموسم الجاري، حيث من الممكن عدم تواجده خلال رحلة الأهلي لمباراة نصف النهائي أمام الوداد.

وفي حالة فقدان فايلر لجميع “كباتن” الفريق الكبار “عاشور، فتحي، إكرامي، سعد سمير”، فقد يُعاني الأهلي من حالة تذبذب داخل غرف الملابس، وذلك بعيدًا عن الحاجة الفنية لبعض الغائبين وعلى رأسهم حسين الشحات.

بينما يُعد الخبر المُفرح لفايلر هو عودة حمدي فتحي من إصابة في الغضروف بعد غياب 6 شهور بسبب الإصابة، ليُعد أبرز المرشحين بقوة للعودة في مباراة الوداد المقبلة بعد الشفاء من الإصابة.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا