آخر الأخبار بطولات دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية كورة اوروبيه

بعد مدحه لريال مدريد .. بوجبا يغازل ميسي ورفاقه

بـ"لفتة" إنسانية رائعة.. بوجبا ينضم إلى صلاح

أكد النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نادي برشلونة الإسباني وقائده ليونيل ميسي يعدان الأفضل على مستوى العالم.

إعلان

ويستعد نادي مانشستر يوناتيد لمواجة برشلونة، يوم 10 إبريل القادم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وصرح بوجبا في مقابلة صحفية لـ”يورو سبورت”، قائلًا: “برشلونة يعد الأفضل من الجميع، فريق جميل جدًا، ومشاهدته وهو يلعب أمر رائع”.

بعد مدحه لريال مدريد .. بوجبا يغازل ميسي ورفاقه

وأشار إلى أن برشلونة يتدربون بمهنية لأنه فريق يملك لاعبين رائعين، بجانب لاعب إستثنائي يسمى ليونيل ميسي، الذي هو فوق كل اللاعبين”.

إعلان

وأكمل:”اللعب ضدهم سيكون أمرًا صعبًا وخاصًا لأنهم أقصونا من قبل، والآن نواجه بعضنا البعض مرة أخرى، لكنها فرصة للاستمتاع ، لأن السيناريو مناسب لذلك”.

وكانالفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،  قد أكد عن إمكانية إنتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

وقال النجم الفرنسي: “لطالما قلت أن ريال مدريد هو حلم لي ولأي لاعب، إنه أحد أكبر الأندية في العالم “.

وأشار بوجبا: “خاصة بوجود زيدان، اللعب لريال مدريد حلم بالنسبة لأي طفل ولاعب كرة قدم”.

إعلان

بعد مدحه لريال مدريد .. بوجبا يغازل ميسي ورفاقه

وأضاف: “حاليًا أنا لاعب في مانشستر يونايتد، لكن فيما بعد، لا ندري ماذا يخبئ لنا المستقبل، اليوم أنا لاعب في مانشستر وأنا سعيد بذلك”.

ودخل بوجبا في صدام مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، وقد قوسين أو أدنى من الرحيل في يناير الماضي، وسط رغبة من ريال مدريد ويوفنتوس.

لكن رحيل مورينيو والتعاقد مع سولشاير، أعاد بوجبا للتألق مرة أخرى بقميص مانشستر يونايتد، قبل أن يصرح اللاعب بأنه لا يستبعد اللعب تحت قيادة زيدان.

بعد ظهور ريال مدريد بشكل سيء هذا الموسم بعدما ودع منافسات النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا بالدور ثمن النهائي أمام أياكس أمستردام. بالإضافة لخسارة لقب كأس ملك إسبانيا والخروج من سباق المنافسة على الليجا، أجبر فلورتينو بيريز على إعادة زيدان مرة أخرى ومنحه كافة الضمانات لتحكمه في قيادة المشروع الرياضي والتعاقدات.

عودة الأسطورة الفرنسية للنادي الملكي تعني أنه سيدير المشروع الرياضي، وسيدخل الميركاتو الصيفي بقوة وضم بعض النجوم الكبار لحل الأزمة الهجومية التي برزت بعد رحيل رونالدو.