آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية

بعد نجاح التجربة .. لاسارتي  ينهي أسطورة الانسجام في الأهلي

رغم الفوز الخامس تواليًا| ثغرة الأهلي مستمرة.. لاسارتي لا يُصحح أخطاء الخط الخلفي

استطاع المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، إنهاء كلمة “انسجام” التي اعتاد عليها حسام البدري المدرب الأسبق بالفريق، بعد مشاركة جميع صفقات المارد الأحمر.

إعلان

قرر لاسارتي إشراك السبع صفقات التي أبرمها المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوي، خلال مباريات الفريق  بالدوري المصري وبدوري أبطال إفريقيا، دون النظر إلى فترة انضمامهم القصيرة، بجانب الدفع بالمصابين فور عودتهم نظرًا لاحتياجات الفريق وبناء على الخطة الفنية.

وتعاقد الأهلي مع كلًا من حسين الشحات، رمضان صبحي، جيرالدو، محمد محمود, ياسر إبراهيم، محمود وحيد، حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات  الشتوية .

ونجح  الوافدون الجدد خلال مشاركتهم الأولى مع الأهلي، واستمروا في  تقديم الأداء الجيد فيما عدا محمد محمود الذي أصيب في ثاني مشاركته عقب انضمامه.

وأصيب محمد محمود بالرباط الصليبى وقطع فى غضروف الركبة، وذلك خلال مباراة الفريق أمام سموحة بالدورى، ليتأكد غيابه 6 أشهر عن الملاعب.

إعلان

يلتقي النادي الأهلي بقيادة المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي مع فريق سيمبا التنزاني، على ملعب دار السلام، اليوم الساعة 3 مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.