آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

بعد نجاح تجربة أزارو .. الأهلي يسعى لضم مغربي جديد

عرض مارسيليا؟ كارتيرون هو من لديه رغبة في الإستغناء عن أزارو

كشفت عدد من التقارير المغربية، أن النادي الأهلي، يسعى للتعاقد مع بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوى المغربى، لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وذكرت أن بانون تلقى عرضاً مغرياً من أجل الانضمام للمارد الأحمر، لتدعيم خط الدفاع بعد توالي الإصابات بالفريق.

بعد نجاح تجربة أزارو ..  الأهلي يسعى لضم مغربي جديد

وأشارت صحيفة “المغرب اليوم”، أن بانون فضل تأجيل مناقشة العرض المقدم من الأهلى والذى سبق وأن أبدى رغبته فى التعاقد معه فى أكثر من مناسبة، مؤكدة على أنه حدد نهاية الموسم الحالى لإتخاذ قراره النهائى بالرحيل لصفوف الأهلى من عدمه.

ويستعد المدافع المغربي للمشاركة مع فريق الرجاء البيضاوى المغربى أمام الترجى التونسى يوم 29 مارس الجارى بالعاصمة القطرية “الدوحة”، فى بطولة كأس السوبر الأفريقى.

إعلان

بعد نجاح تجربة أزارو ..  الأهلي يسعى لضم مغربي جديد

من جانب أخر يستعد النادي الأهلى لمواجهة الزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية، يوم 30 من مارس الجارى ، فى مباراة من مؤجلات الجولة الـ 17 للدورى الممتاز.

ويذكر أن المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي بات في ورطة بعد التأكيدت التي انتشرت عن غياب ثلاثي الفريق وليد سليمان وحمدي فتحي وعمرو جمال بلقاء القمة المرتقب لعدم جاهزيتهم، هذا بجانب كريم نيدفيد الغائب رسميا عن المباراة بسبب الإيقاف لتراكم الكروت الصفراء .

وأكدت تقارير صحفية أن الثلاثي وليد سليمان وحمدي فتحي وعمرو جمال أصبحوا خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي من مواجهة الزمالك بنسبة كبيرة بسبب الإصابة.

إعلان

ولن يكونوا جاهزين بنسبة 100% قبل يوم 30 مارس المقبل وهو ما يجعلهم خارج الحسابات.

وخضع وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعى، على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

ويعانى صانع ألعاب الفريق الأحمر، وليد سليمان من الإصابة بجزع فى الركبة، التي تعرض لها فى مباراة الأهلى أمام شبيبة الساورة الجزائرى فى شهر يناير الماضى.

وتعرض عمرو جمال لإصابة في العضلة الأمامية خلال مران سابق للفريق، أما حمدي فتحي فيعاني من إصابة في العضلة الخلفية منذ مباراة بتروجيت في الدوري المصري.