آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

بعد “هاتريك” أتليتكو.. رونالدو يواصل تصريحاته المثيرة للجدل

بعد "هاتريك" أتليتكو.. رونالدو يواصل تصريحاته المثيرة للجدل

علق البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، على الفوز الكبير الذي حققه فريقه بثلاثة دون رد، على حساب أتليتكو مدريد الإسباني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إعلان

ونجح يوفنتوس في عبور أتليتكو مدريد بعد أن حول تأخره في مباراة الذهاب بهدفين، إلى الفوز في مباراة العودة بثلاثية نظيفة، بفضل تألق نجمه البرتغالي رونالدو.

كرستيانو رونالدو تمكن من تسجيل 3 أهداف في الدقائق 27، 48، و86، على التوالي.

بعد "هاتريك" أتليتكو.. رونالدو يواصل تصريحاته المثيرة للجدل

وقال رونالدو في تصريحاته عقب المباراة: “كانت مباراة كبيرة لفريقي يوفنتوس”.

إعلان

وأضاف: “إذا واصلنا اللعب بهذا الشكل، ربما نحصل في النهاية على لقب دوري الأبطال”.

ورد رونالدو على سؤال (يوفنتوس عبر تاريخه لم يقدم عودة كهذه): “لهذا تعاقد يوفنتوس معي بداية الموسم، أنا فقط أقوم بعملي والمطلوب مني”.

وأكمل: “استحقينا الفوز على أتليتكو، فهم فريق صعب جدا، لكننا أكبر منهم”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نسير في البطولة خطوة بخطوة، ونريد الوصول لأبعد مكان ممكن في البطولة”.

إعلان

الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول شهدت اللقطة المضيئة بعدما تمكن البرتغالي كرستيانو رونالدو من خطف الهدف الأول مستغلال عرضية رائعة من  فريدريكو بيرنارديسكي، ليحولها برأسه في المرمى معلنًا عن الهدف الأول للسيدة العجوز.

شوط المباراة الثاني لم يختلف كثيرًا عن الشوط الأول، حيث ضغط أصحاب الأرض بقوة من أجل إحراز هدف ثاني، وبالفعل نجح النجم البرتغالي رونالدو من تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة مستغلًا عرضية مواطنه كانسيلو في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وقبل نهاية المباراة بـ4 دقائق وتحديدًا في الدقيقة 86 تمكن بيرناردسكي من الحصول على ركلة جزاء بعد أن مر من أكثر من لاعب قبل أن يتك عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها رونالدو وينفذها بنجاح داخل المرمى ملعنًا عن تأهل السيدة العجوز.

بعد "هاتريك" أتليتكو.. رونالدو يواصل تصريحاته المثيرة للجدل