آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

بعد «هات عرض».. عواد يضع «الدراويش» في ورطة من أجل الزمالك!

كشف محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، عن رغبته في الرحيل عن  خلال الفترة الحالية.

إعلان

وكانت أخبار قد انتشرت بقوة في الأيام الماضية، حول اقتراب عواد من الانضمام إلى الزمالك ولكن عوائق مادية تقف أمام إتمام الصفقة.

وقال عواد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أبلغت رغبتي للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة (هات عرض)”.

وتابع: “كان يوجد عرض من قبل بقيمة 3 ملايين دولار ونصف وأبلغت النادي به ولم يرد أحد بخصوص هذا الأمر، وعليه قرر الطرف الثاني عدم التفاوض مع الإسماعيلي مرة أخرى”.

وأضاف: “حاولت التواصل مع رئيس النادي ولم أتمكن، فتحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتي في الرحيل فرد عليا (هات عرض)، والآن يوجد عرض جيد”.

إعلان

وأردف: “انقطاعي عن التدريب بسبب أن الموسم الماضي لم ينته، وطلبت أكثر من مرة إجازة وكان في نوع من التعنت معي واصرار على وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ أشهر ولم أجد تعامل باحترافية معي، وليس كما أشاع البعض وشوه صورتي أمام الجماهير”.

واسترسل: “الفريق يمتلك حراسًا على مستوى كبير وبعد التجديد للحارس محمد فوزي وحرصي على استفادة النادي مني ماديًا صاحب الفضل عليّ بعد الله ودعم الجماهير طوال رحلتي مع الفريق، لم أقبل الرحيل مجانًا”.

إعلان

وأكمل: “العرض المقدم للنادي جيد جدًا وحرصًا مني على خروج صورة رائعة للنادي أمام الجميع، أتمنى من مجلس الإدارة الموافقة على العرض والسماح لي بخوض تجربة جديدة”.

واختتم: “كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير وأتمنى عودة الفريق لمكانته الطيبعية”.