آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية - أخرى

بعد 24 ساعة من إصابته.. الأهلي يعلن جاهزية قائد الفريق لمواجهة فيتا كلوب

أعلن النادي الأهلي، جاهزية قائد الفريق في البعثة المسافرة إلى الكونغو هشام محمد، لمواجهة فريق فيتا كلوب في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للقلعة الحمراءن جاهزية هشام محمد لاعب وسط الفريق، لخوض المباراة، بعد 24 ساعة من الإصابة التي تعرض لها.

وقال طبيب الأهلي إن هشام لم يشارك في مران الفريق الجماعي أمس الجمعة بسبب شكواه من آلام في باطن الركبة .

وأشار الطبيب، أن شكوى اللاعب قد تكون ناتجة من التدريب في اليوم الأول على أرضية الملعب الصلبة والمغطاة بالترتان.

وأضاف خالد محمود أن هشام محمد خاض تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة في الجيم أمس واليوم، لتجهيزه لمباراة اليوم والمشاركة بشكل طبيعي وفقا لرؤية الجهاز الفني.

إعلان

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، بين فريقي فيتا كلوب الكونغولي على ملعبه أمام النادي الأهلي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

واستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيدخل المواجهة المصيرية، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – سعد سمير – علي معلول.

خط الوسط: كريم نيدفيد – عمرو السولية  – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مروان محسن – جونيور أجايي – رمضان صبحي أو حسين الشحات.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، الفوز بالمباراة سيضمن للمارد الأحمر الصعود للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة حظوظه مرة أخرى في التأهل.

كلمات دلالية